مواجهات مثيرة الليلة في كأس العالم للسيدات بكرة القدم

تختتم اليوم مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم للسيدات بكرة القدم والمقامة على الأراضي الفرنسية، ويجمع اللقاء الأول بين منتخبي إيطاليا والبرازيل، في قمة مباريات المجموعة الثالثة.

المنتخب الإيطالي والذي يتسيد حتى الآن فرق المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين متتاليين على كل من أستراليا وجاميكا على الترتيب يسعى للعبور للدور الثاني من المنافسات على رأس المجموعة وهو ما يستدعي عدم خسارة المواجهة أمام البرازيليات في اللقاء الختامي لهما بالمجموعة.

أما المنتخب البرازيلي والذي دخل البطولة بقوة بتحقيقه لفوز عريض على جامايكا بثلاثية لاعبته كريستياني ثم تعرض السليساو لهزيمة مفاجئة أمام المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف لهدفين.

فسيسعى بدوره لتجنب الهزيمة قدر الإمكان ومحاولة تحقيق الانتصار أو حتى الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير ليضمن العبور للدور الثاني، فخسارته تعني بشكل أو آخر الخروج من الباب الضيق للبطولة العالمية.

وفي المباراة الأخرى، يواجه المنتخب الأسترالي نظيره الجامايكي في لقاء يدخله الكنغر بشعار الفوز و لا شيء غيره لحجز بطاقة العبور لثمن نهائي البطولة بعد أن استعاد توازنه في الجولة الثانية.

بتحقيقه لفوز مثير على منتخب السامبا ليتمركز في المرتبة الثالثة خلف البرازيل بفارق الأهداف وهو ما يجعل مهمة الاستراليات سهلة نسبياً للعبور إلى الدور الثاني لو نجحن في الانتصار على المنتخب الجامايكي أضعف فرق المجموعة

الذي يمني النفس هو أيضا بتوديع منافسات البطولة بصورة مشرفة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في آخر مواجهة بعد ان تعرض لهزيمتين قاسيتين أمام كل من البرازيل وايطاليا واستقبلت شباكه ثمانية أهداف في أول جولتين.

قد يعجبك ايضا