مقتل وإصابة 10 من الفصائل الإرهابية بريف عين عيسى

زاد الاحتلال التركي من هجماته وقصفه على مناطق شمال وشرق سوريا، وخصوصاً في ريفي عين عيسى وتل أبيض، في انتهاك مستمر وشبه يومي، لاتفاق وقف إطلاق النار المعلن منذ تشرين الأول أكتوبر 2019.

في هذا السياق، أكدت قوات سوريا الديمقراطية أن الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له استهدفوا قرى الحرية، وخوشان، والخالدية، والطريق الدولي إم فور.

وأضافت “قسد” في بيان نشر على موقعها الرسمي أن مقاتليها ردوا على الهجمات في إطار الدفاع المشروع، ما أسفر عن اندلاع اشتباكات عنيفة على خط خوشان الخالدية، مشيراً إلى مقتل ثلاثة عناصر إرهابية وإصابة سبعة آخرين، خلال تصديهم لهجمات الاحتلال وفصائله الإرهابية في المنطقة.

وكان الاحتلال التركي قد استهدف في الساعات الماضية قرى أبو صرة وهوشان والمشيرفة الآهلة بالسكان، بالإضافة إلى صوامع الحبوب في ريف عين عيسى.

إصابة عنصر من قوات الحكومة في قصف للاحتلال التركي بريف تل أبيض
وفي ريف تل أبيض، أصيب عنصر من قوات الحكومة السورية، جراء قصف صاروخي نفذه جيش الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية على المنطقة.

كما قصف الاحتلال وفصائله الإرهابية قرى قزعلي، وكوبرلك، وخربة بقر، وسفيان، بالإضافة إلى استهداف المدنيين بشكل مباشر في قرية بير زنار الواقعة جنوب غرب مدينة تل أبيض المحتلة.

قد يعجبك ايضا