مقتل وإصابة خمسة أشخاص في كمين لـ “داعش” بمحافظة ديالى

مخاوفُ من عودةِ تنظيمِ داعش الإرهابيّ إلى الظهورِ مجدَّداً مع تنفيذِهِ عمليّاتٍ دمويةً في العراق، فلا لا يكادُ يمرُّ يومٌ دونَ أنْ تشهدَ المحافظاتُ العراقيّة هجماتٍ لعناصرِ التنظيمِ تستهدفُ القوّاتِ الأمنيّةَ والمدنيِّين.

مصدرٌ أمنيٌّ أفادَ بمقتلِ ثلاثةِ أشخاصٍ وإصابةِ اثنينِ آخرين على يدِ عناصرِ تنظيمِ داعش الإرهابيّ عَبرَ نصبِ حاجزٍ وهميٍّ في قضاءِ خانقين بمحافظةِ ديالى.

المصدرُ أوضحَ، أنّ مجموعةً من عناصرِ تنظيمِ داعش نصبتْ سيطرةً وهميةً على مقربةٍ من قريةِ قولايه القريبةِ من جسرِ حلوان في قضاءِ خانقين.

وبحسبِ المصدرِ فإنَّ عناصرَ التنظيمِ أوقفوا سيارةً بداخلِها ثلاثةُ رجال، تمَّ اغتيالهم جميعاً وأطلقوا الرصاصَ على سياراتِ المارةِ ما أدّى إلى إصابةِ شخصَينِ آخرين.

مقتل وإصابة ثلاثة من الجيش في هجوم لـ “داعش” بمحافظة كركوك

وفي السياقِ انفجرتْ عبوةٌ ناسفة، زرعَها عناصرُ داعش، في قريةِ تامور التابعةِ لقضاءِ داقوق في كركوك، ممّا أسفرَ عن مقتلِ جنديٍّ في الجيشِ العراقيِّ وإصابةِ اثنينِ آخرينِ جراءَ الانفجار، بحسبِ مصدرٍ أمنيٍّ عراقيّ.

ويأتي الهجومُ بعدَ ساعاتٍ من مقتلِ رَجُلٍ في العقدِ الخامسِ بهجومٍ شنَّهُ مسلّحونَ مجهولونَ في منطقةِ “16 آب” بمدينةِ كركوك.

قد يعجبك ايضا