محاكاة لمواقع تصوير الأفلام.. رحلة زوجين حول العالم

عندما نشاهد أحد الأفلام أو المسلسلات ونجد بها أماكن مميزة نتمنى لو في أحد الأيام نصبح قادرين على الذهاب إلى هناك لرؤية المكان والتقاط الصور.

في حالة الزوجين روبرت لاخاين وجوديث شنايدر، من ألمانيا، ذهبا إلى الأماكن التي تصورت فيها المشاهد المفضلة لديهما من بعض الأفلام والمسلسلات، وارتديا نفس ملابس الممثلين، والتقطا صوراً لهما بها، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

سافر الزوجان إلى أرجاء العالم من أجل إعادة تمثيل مشاهدهما المفضلة، حيث طابقا تلك اللحظات من الأفلام والمسلسلات مع أماكن التصوير الحقيقية، وارتديا نفس ملابس الشخصيات وحتى اتخذا نفس وضعية التصوير.

ونشر الزوجان صورهما عبر صفحتهما على موقع “أنستغرام” تحت اسم “سيكرت فيمس بلاسس”، التي تابعها أكثر من 200 ألف شخص.

ومن بين الأفلام التي قاموا بمحاكاة مشاهد منها: فيلم “فورست جامب” للفنان توم هانكس، والمشهد الراقص من فيلم “لالا لاند”، وأيضًا مشهد من فيلم جيمس بوند “سكايفول”.

ونقلت “ديلي ميل” عن  جوديث قولها: “منذ 6 أعوام، قررنا إلى أين نذهب في العطلة، وقررنا أنه سيكون من الممتع الذهاب إلى أماكن تصوير الأفلام. لكن بدلًا من مجرد الذهاب إلى هناك، قررنا إعادة تمثيل المشاهد، لإثبات أنها بالفعل المواقع الصحيحة. لم نعتقد أنها ستنجح حقًا، لكننا قمنا بمحاولة ونجحت بشكل أفضل مما اعتقدنا”.

قد يعجبك ايضا