مانشستريونايتد يقترب من التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا

نبدأ جولة الميركاتو من إنكلترا حيث اقترب مانشستريونايتد بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قادماً من جوفنتوس الإيطالي بصفقة تبادلية ينتقل بموجبها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لفريق السيدة العجوز، وكشفت شبكة سكاي الإيطالية إن وكيل أعمال ديبالا كان متواجداً في لندن من أجل إتمام الصفقة، كما أشارت إلى أن هذه الصفقة متوقفةً على موافقة النجم الأرجنتيني بالانتقال لصفوف اليونايتد.
وكان ديبالا قد خسر مركزه كلاعب أساسي في جوفنتوس خاصة بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ورغم إعلان النجم الأرجنتني عن رغبته بالقباء مع اليوفي لكنه يبدو لن يدخل ضمن المخططات الجديدة لمدرب الفريق الإيطالي ماوريسيو ساري.
نبقى في إنكلترا حيث أعلن نادي ولفرهامبتون عن تعاقده رسمياً مع اللاعب الإيطالي باتريك كروتوني قادماً من نادي ميلان، وتعقيباً على انضمامه لولفرهامتبون قال كروتوني إنه سعيدٌ جداً للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز وإنه يتطلع بفارغ الصبر لبدء مسيرته مع النادي.
وبدأ كروتوني مسيرته الكروية من الفئات العمرية لنادي ميلان حتى تمكن من اللعب مع الفريق الأساسي بالموسميين الماضيين حيث خاض معه تسعين مباراة سجل خلالها سبعة وعشرين هدفاً.
ونختتم جولة الميركاتو من روسيا حيث يسعى نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي بالتعاقد مع البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة الإسباني، وقام النادي الروسي بتقديم عرض قيمته واحد وأربعين مليون يورو لبرشلونة من أجل ضم مالكوم لكن إدارة الفريق الكاتالوني تطالب بخمسة وأربعين مليون يورو.
وكان مالكوم قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي كورينثيانز البرازيلي لينتقل من بعدها للعب مع بوردو الفرنسي الذي شهد معه تألقاً كبيراً قبل أن يتعاقد معه برشلونة الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا