مانشستريونايتد يحل ضيفاً ثقيلاً على برايتون في الدوري الإنكليزي

منتشياً بتأهله الصعب لنصف نهائي كأس إنكلترا، يتوجه مانشستر يونايتد لمدينة برايتون لملاقاة فريقها ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي بكرة القدم.
ويدخل اليونايتد اللقاء وهو في المركز السادس برصيد تسع وأربعين نقطة كانت حصيلة ثلاثة عشر انتصاراً وثلاثة تعادلات، ولا يبتعد عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سوى بخمس نقاط.
ومن هنا يطمح المدرب أولى سولشاير لاقتناص النقاط الثلاث التي من شأنها أن تعزز موقف الفريق على سلم الترتيب، معتمداً في ذلك على قوة تشكيلته بعد عودة النجم الفرنسي بول بوغبا من الإصابة، والتألق اللافت للبرتغالي برونو فيرناديز، بالإضافة لنجاعة ثنائي المقدمة الفرنسي أنطوني مارسيال والإنكليزي ماركوس راشفورد والذي سجل كل منهما على حدا أربعة عشر هدفاً في البريميرليغ حتى الآن.
كما يسعى الشياطين الحمر للعودة للديار محملين بنقاط المواجهة، للاستمرار بسلسلة نتائجهم الإيجابية المستمرة منذ كانون الثاني/ يناير الماضي عندما تلقى الفريق آخر خسارة له في جميع البطولات وكانت أمام بيرنلي بهدفين نظيفين.
من جانبه يخوض برايتون اللقاء بعدما حقق نقطته الخامسة من ثالث لقاء منذ عودة منافسات البطولة بعد تعليقها بسبب فيروس كورونا بتعادله سلبياً مع ليستر في الجولة الماضية.
ويطمح لاعبو طيور النورس لتحقيق المفاجأة والإطاحة باليونايتد من أجل تحسين موقع الفريق على سلم الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط، إذ يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد ثلاث وثلاثين نقطة بفارق ست نقاط فقط عن بورنموث الذي يحتل المركز الثامن عشر.
كما يأمل برايتون برد الدين للمانيو عن مباراة الذهاب والتي انتهت لمصلحة زملاء الحارس دي خيا بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا