“ليفربول” يواجه “مانشستر ستي” في قمة مباريات الأسبوع للدوري “الإنكليزي”

يلتقي اليوم في الأسبوع الرابع من الدوري الإنكليزي الممتاز ناديا ليفربول ومانشستر ستي على ملعب الاتحاد الخاص بنادي مانشستر ستي في قمة مباريات الأسبوع للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويقدم “ليفربول” أداء مميز هذا الموسم وهو يحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب برصيد 7 نقاط خلف “مانشستر يونايتد” المتصدّر، ويعتمد “ليفربول” على كتيبته الهجومية بقيادة اللاعب البرازيلي “فيرمينيو” والسنغالي “ساديو ماني” والمصري “محمد صلاح” وقد يشرك المدرب “يورغن كلوب” اللاعب البرازيلي الآخر “فيليب كوتيني” وفي حال جاهزيته، والنقاط الثلاث ستكون مطلب لفريق “ليفربول” رغم أنه يواجه “مانشستر ستي” العنيد على أرضه وبين جمهوره.

أما “مانشستر ستي” يملك هو الآخر كتيبة من اللاعبين النجوم الذين لا يستهان بهم بقيادة المدرب المحنك “بيب غوارديولا” وأبرز اللاعبين في صفوف الستي أجويرو، وساني، وخيسوس، وسترلينج، الذي يغيب للإيقاف، فضلاً عن الأسلحة الهجومية في وسط الملعب، مثل كيفين دي بروين، وسيلفا، وسيكون الهجوم عنوان بارز للمباراة وكلا الفريقين مرشح لخطف النقاط الثلاثة.

ويسعى مانشستر يونايتد المتصدر من الاستمرار في نتائجه المميزة هذا الموسم حيث لم يخسر أو يتعادل في أي مباراة حتى الآن بقيادة مدربه الداهية “جوزيه مورينيو” وهو قادر على الاستمرار في الانتصارات عندما يحل ضيفاً على نادي “ستوك ستي” رغم الصعوبات التي تعانيها الفرق عند اللعب على ملعب “ستوك”.

وفي بقية مباريات اليوم يلتقي “ليستر ستي” مع “تشيلسي” في مباراة مهمة للاستمرار في انتصاراته، ويواجه نادي “أرسنال” نادي “بورنموث” في مباراة تبدو في المتناول للمدفعجية.

وإليكم الجدول الكامل لمباريات الأسبوع الرابع للدوري الإنكليزي:

اليوم :

مانشستر ستي x ليفربول

ستوك ستي x مانشستر يونايتد

ليستر ستي x تشيلسي

آرسنال x بورنموث

إيفرتون x توتنهام

ساوثهامبتون x واتفورد

برايتون x وست برومش

غداً:

بيرنلي x كريستال بالاس

سوانزي ستي x نيوكاسل يونايتد

قد يعجبك ايضا