ليفربول خارج كأس الرابطة

تمكن نادي ليسترستي من إخراج نادي ليفربول من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم أو ما تسمى بـ “الكارلينغ كاب” وذلك بتغلبه عليه بهدفين دون رد.

ففي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “ووكرز ستديوم” معقل فريق ثعالب ليستر سيتي كانت البداية هادئة بين الفريقين مع أفضلية بسيطة لليفربول وكاد يسجل هدفه الأول عن طريق نجمه البرازيلي كوتينيو و ذلك بعدما راوغ أكثر من لاعب ثم يسدد من داخل المنطقة ولكن الحارس بالمرصاد، وبعدها واصل فريق ليفربول أفضليته ومحاولاته على مرمى ليستر سيتي،  حيث أرسل اللاعب روبرتسون كرة رائعة إلى المهاجم الشاب سولانكي ولكن محاولة الأخير لا تجد الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني استمرت أفضلية ليفربول حتى نجح ليسترستي في تنظيم صفوفه وبدأ هجماته على مرمى ليفربول لتثمر محاولاته عن تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه الياباني  شينجي أوكازاكي، وذلك بعد كرة رأسية تهيأت أمامه داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية أرضية هزت شباك الحارس (د65)، وبعدها حاول ليفربول التعديل دون فائدة ليعود ليسترستي ويحرز هدفه الثاني عن طريق مهاجمه الجزائري إسلام سليماني بعد تمريرة من أوكازاكي إنطلق بها سليماني قبل أن يسدد كرة رائعة في الشبا من خارج منطقة الجزاء (د78)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لليسترستي.

وفي أهم مباريات الدور الثالث فاز كريستال بالاس على هيديرسفيلد تاون بهدف، وتغلب توتنهام على بارنسلي بنفس النتيجة، وتجاوز سوانزي مضيفه ريدينغ بهدفين.

ويلتقي اليوم مانشستريونايتد حامل اللقب مع بيرتن ألبيون في مباراة تبدو في المتناول للشياطين الحمر، ويلعب تشيلسي مع نوتنغهام فورست، ويواجه وست بروميش ضيفه مانشسترستي، بينما يستضيف أرسنال نادي دونكاستر روفرز.

قد يعجبك ايضا