لاوتارو مارتينيز يصر على الرحيل إلى برشلونة

 أكدت مصادر إعلامية إيطالية عزم اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز الرحيل عن ناديه الحالي إنترميلان الإيطالي والانتقال لبرشلونة الإسباني، وكشف موقع كالتشيو ميركاتو بأن مارتنيز رفض تمديد عقده مع إنتر والذي ينتهي عام 2023 ويضم بنداً جزائياً بقيم مئة وأحد عشرة مليون يورو، كما أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن النيراتزوري قد يضطر بقبول بعض من لاعبي برشلونة وتخفيض القيمة المالية للمهاجم الأرجنتيني نظراً لتمسك الأخير بالمغادرة، فيما ذهبت صحيفة Ole الأرجنتينية بحسم الصفقة بمجرد وصول عرض رسمي من النادي الكتالوني.

وارتبط اسم مارتينيز بالبلوغرانا منذ تألقه في صفوف المنتخب الأرجنتيني الصيف الماضي في بطولة كوبا أمريكا والتي سجل خلالها هدفين.

وننتقل إلى إنكلترا، حيث دخل نادي آرسنال على سباق التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينهو نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبحسب ما نقلته صحيفة آس الإسبانية، فإن النادي اللندني يخطط للتوقيع مع نجم السيلساو الذي يحظى أيضاً باهتمام تشيلسي وبعض الفرق الأوروبية الأخرى، لكن حتى الآن لم يتقدم أي منها بعرض رسمي للاعب.
وزادت التكهنات حول مستقبل كوتينهو بعد إعلان النادي البافاري عدم تفعيل خيار شراءه بشكل نهائي مقابل 120 مليون يورو هذا الصيف، مما يعني أنه سيعود إلى برشلونة عقب نهاية الموسم في الدوري الألماني.

ولمح جواو سانتوس وكيل أعمال اللاعب الإيطالي جورجينهو إلى إمكانية انتقاله لصفوف جوفنتوس الإيطالي، وأكد سانتوس بأن موكله لاعب محترف، وإذا ما تلقى عرضاً من فريق كبير يلبي طموحاته، فلم لا ينتقل.
وكانت بعض المصادر الصحفية الإيطالية قد ذكرت أن جورجينهو يعد أبرز الأهداف التي يتابعها اليوفي في تخطيطه لسوق الانتقالات الصيفية.
وكان نجم الأزوري قد تألق في الكالتشيو صحبة نابولي تحت قيادة مدرب اليوفي الحالي ماوريتسيو ساري قبل انتقاله لصفوف تشيلسي الإنكليزي صيف عام 2018.

قد يعجبك ايضا