قوات الحكومة تنفذ جولة جديدة من قصفها المدفعي على ريفي ادلب وسهل الغاب

جبهات عدة فتحتها قوات الحكومة السورية ضد الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي بريف ادلب الجنوبي وسهل الغاب في حماة، فيما دكّت الطائرات الحربية الروسية مواقع الفصائل في ريف اللاذقية الشمالي.

قوات الحكومة قصفت بالمدفعية الثقيلة مناطق عدة في جبل الزاوية، مستهدفة كلاً من الفطيرة وكنصفرة وسفوهن والبارة كفر عويد، دون معلومات عن حجم الخسائر.

سهل الغاب لم يسلم من القصف أيضاً، إذ نفذت قوات الحكومة عدة هجمات صاروخية على مناطق في العنكاوي وقليدين شمال غربي حماة، اندلعت على إثرها اشتباكات متبادلة بينها وبين الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي.

في المقابل، استهدفت هيئة تحرير الشام الإرهابية الذراع السوري لتنظيم القاعدة آلية تابعة لقوات الحكومة على محور آفس بمحيط سراقب بصاروخ موجه، ما أسفر عن تدميره، فيما اندلعت اشتباكات بين الأخيرة وقوات الحكومة بالأسلحة الثقيلة على محور كدّورة شرقي جبل الزاوية.

الطائرات الحربية الروسية تقصف جبل الأكراد بعدة غارات جوية

في غضون ذلك، قصف طائرات حربية روسية مواقع عدة للفصائل المسلحة وهيئة تحرير الشام الإرهابية على تلال الكبانة بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

هذا واستهدفت الفصائل المسلحة بالمدفعية الثقيلة مواقع لقوات الحكومة في تلّة البركان في جبل الأكراد، تزامناً مع تحليق مكثف للطيران الروسي المسير في سماء المنطقة.

قد يعجبك ايضا