قوات الحكومة السورية تستهدف عدة مناطق في ريف إدلب

تبادل للقصف والاستهدافات شمال غرب سوريا بين قوات الحكومة وحلفائها من جهة والفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي وهيئة تحرير الشام الإرهابية، من جهة ثانية، لكن دون تغيير بالخارطة الميدانية منذ عدة أشهر.

في آخر تطورات القصف بين الجانبين، استهدفت قوات الحكومة السورية بقصف مدفعي نقاطاً تابعة للاحتلال التركي شمالي مدينة سراقب بريف إدلب بشكل مباشر، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

المرصد السوري ذكر قبل أيام، أن الاحتلال التركي يعمل على إنشاء نقطة عسكرية قرب قرية “خربة الناقوس” بسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي على خطوط التماس مع قوات الحكومة، وعلى مقربة من معسكر للقوات الروسية في المنطقة ذاتها.

من جانبها، قصفت الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي مواقع لقوات الحكومة في محور “جوباس” بريف إدلب الشرقي بقذائف الهاون، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما استهدفت بقذائف المدفعية مناطق في بينين وفليفل بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

إلى ذلك استهدفت قوات الحكومة السورية بقصف بري محور قرية كفر عمة في ريف حلب الغربي، ما أدى لمقتل قيادي من الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي وجرح اثنين آخرين بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

قد يعجبك ايضا