قمة نارية بين الطريق والأسايش في دوري “مقاطعة الجزيرة”

بدأ العد التنازلي لختام دوري الدرجة الأولى في مقاطعة الجزيرة مع بقاء ثلاث مراحل على النهاية، والتنافس على أشده للفوز باللقب والهروب من الهبوط.

ويلتقي في قمة المرحلة الخامسة إياباً يوم السبت المقبل، نادي الأسايش المتصدر بـ 20 نقطة مع نادي الطريق الوصيف بنفس عدد النقاط، ويحتاج الأسايش للفوز أو التعادل بأي نتيجة ماعدا 0-0 للفوز باللقب، بينما يتحتم على الطريق الفوز أو التعادل 0-0 لإحراز اللقب على اعتبار أن فارق المواجهات بين الفريقين هي من ستحدد البطل في حال التساوي بعدد النقاط، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بأرض الأسايش بالتعادل 1-1.

والمباراة لن تكون سهلة حيث يسعى الأسايش لتحقيق لقبه الثاني بينما يريد الطريق الفوز بأول ألقابه في المسابقة وسيكون الجمهور على موعد مع مباراة كبيرة خاصة أن طرفي الصراع من أفضل الفرق على مستوى المقاطعة في الوقت الحالي.

وتنطلق مباريات الأسبوع الخامس إياباً يوم غدٍ الجمعة، حيث يلعب في مدينة الدرباسية ناديي خبات وحرية الخابور في مباراة مهمة لنادي خبات متذيل الترتيب برصيد 5 نقاط والفوز سيكون مطلبه الأول للابتعاد عن المركز الأخير، خاصة في حال خسارة برخدان صاحب المركز السادس وما قبل الأخير بـ 7 نقاط، أما نادي حرية الخابور فالعودة بنقطة التعادل من أرض خبات ستكون مقبولة.

ويستضيف نادي برخدان على أرضه في مدينة قامشلي نادي جوانن عامودا الخامس بـ 8 نقاط، ويسعى برخدان للفوز بنقاط المباراة للابتعاد عن مراكز الخطر، أما نادي جوانن عامودا فيسعى هو الآخر للفوز ولن تكون نتيجة التعادل سيئة في حال تحققت.

وإليكم جدول مباريات المرحلة الخامسة إياباً:

سومر الإبراهيم

قد يعجبك ايضا