فيلق الشام الإرهابي يختطف خمسة مدنيين من ريف عفرين المحتلة

في استمرارٍ لمُسلسلِ الانتهاكاتِ الَّتي يُمارسُها الاحتلالُ التركي والفصائلُ الإرهابية التابعةُ له في مدينة عفرين المحتلة وريفها، أفادتْ مصادرُ مَحليَّةُ أنَّ عناصرَ من فصيل فيلق الشام الإرهابي التابعِ للاحتلال اختطفوا خمسةَ مدنيّين من ريف المدينة.

المصادرُ قالتْ إنَّ عناصرَ الفيلق الإرهابي داهموا قرى كاوندا وميدان اكبس وحج خليل في ناحية راجو واختطفوا خمسةَ مدنيين واقتادوهم إلى سجونهم.

كما واختطفَ الفصيلُ الإرهابي مواطنةً من قرية فافرتين التابعةِ لناحية شيراوا في ريف عفرين لأسبابٍ مَجهولة.

من جهةٍ أُخرى، شنَّتْ فِرقةُ الحمزات الإرهابية في وقتٍ سابقٍ حملةَ مُداهماتٍ لعددٍ كبير من منازل المدنيين في قرية بعية التابعةِ لناحية شيراوا واختطفتْ على إثرها خمسةَ عشرَ مُواطناً.

قتيل وجرحى باشتباكات بين الفصائل الإرهابية في عفرين

وفي مشهدٍ باتَ مَألوفاً في المناطق المُحتَّلة، قُتِلَ عنصرٌ من الفصائلِ الإرهابيّةِ التابعةِ للاحتلالِ التركيّ، فيما أُصيبَ أكثرُ من عشرةٍ آخرينَ بعدَ اندلاعِ اشتباكاتٍ عنيفةٍ بينَ عناصرِ الفصائلِ الإرهابيّةِ في عفرين المحتلّة شمال غربي سوريا.

وذكرتِ المصادرُ أنّ الاشتباكاتِ وقعتْ في ناحيةِ جنديرس بعفرين بينَ عناصرِ فصيلِ أحرارِ الشامِ الإرهابيِّ وفصيلِ نور الدين الزنكي الإرهابي.

وبحَسْبِ المصادرِ فإنَّ الاشتباكاتِ اندلعتْ بينَ الفصيلَينِ الإرهابيَّينِ بسببِ خلافٍ على منزلِ أحدِ مهجرِي سكّانِ عفرين الأصليِّين.

قد يعجبك ايضا