فوزان كبيران لتوتنهام وأرسنال في البريمرليغ

اُختتِم يوم أمس الأسبوع التاسع للدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم بفوزين كبيرين لتوتنهام وأرسنال على كل من ليفربول وإيفرتون على التوالي.

وقاد المهاجم الدولي الإنكليزي، هاري كين، المطلوب بقوة في ريال مدريد، فريقَهُ توتنهام لتحقيق فوز كبير على ليفربول، افتتح توتنهام التسجيل مبكّراً عن طريق هاري كين (د4)، وبعدها بثمانية دقائق سجل اللاعب الكوري، سون هيونغ، الهدف الثاني لتوتنهام (د12)، وقلّص ليفربول الفارق من خلال مهاجمه المصري محمد صلاح في الدقيقة (24)، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز توتنهام هدفه الثالث بواسطة الدولي الإنكليزي، دلي آلي، (د48) لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام.

وفي الشوط الثاني حاول ليفربول العودة للمباراة دون أي تغيير على النتيجة ليعود، هاري كين، ويقضي على أمال ليفربول بالعودة بتسجيله الهدف الثاني له والرابع لفريقه (د56)، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ورفع توتنهام رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث متخلفاً بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الثاني، علماً بأنّ الفريقين سيلتقيان الأسبوع المقبل على ملعب “أولدترافورد”.

وتمكن أرسنال من تحقيق فوز كبير هو الآخر على نادي إيفرتون بخمسة أهداف لهدفين، سجل إيفرتون أولاً عن طريق نجمه، واين روني (د12)، ومن ثم عدل أرسنال النتيجة من خلال لاعبه الإسباني، مونريال (د40)، وفي الشوط الثاني سجل، مسعود اوزيل، الهدف الثالث لأرسنال (د53) وألكسندر لاغازيت الهدف الرابع (د74) ومن ثم سجل أرسنال هدفه الخامس بواسطة، آرون رامزي (د90)، وشهد الوقت بدل الضائع تسجيل هدفين هدف لإيفرتون سجله، عمر نياسي (د93)، واختتم مهرجان أهداف أرسنال اللاعب أليكسيس سانشيز (د95).

وبهذا الفوز صعد أرسنال إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن تشلسي الرابع و9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، في حين يقبع إيفرتون في المركز الثامن عشر وله 8 نقاط.

قد يعجبك ايضا