فورتونا و هيرتا برلين يفتتحان منافسات الأسبوع الـ 24 من البوندسليغا

مثقلاً بالهزيمة المريرة من كولن بخماسية بيضاء على ملعبه وأمام جماهيره، يرحل هيرتا برلين إلى مدينة دوسلدورف لمواجهة فريقها فورتونا دوسلدورف على أرضية ملعب إسبرت أرينا في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
ويدخل هيرتا برلين اللقاء في حالة من الترنح بعد الرحيل المفاجئ لمدربه يورغن كلينسمان وتعيين مساعده ألكسندر نوري لخلافته والذي نجح في قيادة الفريق إلى فوزٍ مهم على بادربورن.
وستحاول كتيبة السيدة العجوز الألمانية، تقديم مباراة قوية لتحقيق فوزٍ من شأنه أن يحسّن من وضعية الفريق على سلم الترتيب ويُبتعد به عن مراكز الهبوط فالفريق يحتل المركزالرابع عشربرصيد ست وعشرين نقطة.
ويأمل رفاق المهاجم الكونغولي دودي لوكيباكيو بالظهور بشكل مختلف عما ظهر عليه الفريق أمام كولن والحرص على عدم تلقي خسارة جديدة أمام فورتونا تضاف إلى الهزائم الإحدى عشرة هذا الموسم حتى الآن.

على الجهة المقابلة، يدخل فورتونا دوسلدورف ملعب اللقاء متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور بعد أن عاد سالما ً غانماً من ميدان فرايبورغ بانتصار ثمين في الجولة السابقة من البوندسليغا،

ويأمل تلامذة المدرب الألماني فريدهلم فونكل بتقديم أداء مميز على الرغم من ضعف الأداء التهديفي الذي يعاني منه على الصعيد الهجومي حيث يعد هجوم الفريق الأسوأ في الدوري الألماني حتى الآن، حيث لم ينجح مهاجمو الفريق في هز شباك خصومهم إلا في ثلاث وعشرين مناسبة بينما تلقت شباكهم ستة وأربعون هدفاً.
ومن المرجح أن يسعى صاحب الدار إلى رد الدين لفريق العاصمة الألمانية الذي تغلب عليه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

قد يعجبك ايضا