فشل هجمات الاحتلال التركي على ريف ناحية عين عيسى

تستمرُّ هجماتُ الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية على ريف ناحية عين عيسى، على الرغم من الاتفاقيات الموقَّعة بضمانة أمريكية روسية، فيما تؤكد قواتُ سوريا الديمقراطية التصدي لهذه الهجمات وإفشالِ مخططاتِ الاحتلال التوسعية في إطار الدفاع المشروع.

المركزُ الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، أفاد في بيان أنه تم إفشال الهجمات البريةَ التي شنَّها الاحتلال وفصائله الإرهابية في محور قرية صيدا بريف عين عيسى مؤخراً، ما أسفر عن مقتل 3 من عناصر الفصائل وتدميرِ آلية عسكرية، وسط استمرار القصف العنيف على المنطقة.

هذا واندلعت اشتباكاتٌ عنيفةٌ بين قوات سوريا الديمقراطية والفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي في قرية معلك غربي عين عيسى، دونَ ورود معلوماتٍ حول عدد القتلى والجرحى خلال الاشتباكات.

الاحتلال التركي يستهدف قريتين بريف عفرين المحتلة

في عفرينَ شمال غرب سوريا، عاودَ الاحتلالُ التركي والفصائلُ الإرهابية التابعةُ له لليوم الثاني على التوالي، قصفَهم بالمدفعيَّةِ الثَّقيلةِ لقرى بريف المدينة.

وأفادتْ مصادرُ محليَّةٌ من المِنْطَقة، أنَّ الاحتلالَ التركي قصفَ بعِدّةِ قذائفَ صاروخيّةٍ ومدفعيَّةٍ قرَى صوغانكي وبينه المأهولتين بالسكان المدنيين بريف ناحية شيراوا.

وكانَ الاحتلالُ وفصائله الارهابية قد استهدفوا في وقتٍ سابقٍ من يوم الأربعاء قرى عين دقنه وبيلونه ومناطق أخرى شمالي حلب.

قد يعجبك ايضا