فرنسا تلاقي هولندا في قمة تصفيات المونديال

تفتتح اليوم الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بإقامة العديد من المباريات في المجموعات التسع، وفي أبرز مباريات اليوم يواجه منتخب فرنسا في باريس منتخب هولندا.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني في المجموعة بنفس عدد نقاط المنتخب السويدي المتصدر مع فارق الأهداف، ويسعى المنتخب لحسم المباراة مع هولندا رغم صعوبتها، ولكنه سيستغل عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز للاستمرار في الصدارة ويمتلك المنتخب الفرنسي مجموعة من أفضل اللاعبين المواهب على مستوى أوروبا وحتى العالم مثل اللاعب عثمان ديمبيلي المنتقل حديثاً إلى برشلونة واللاعب كيليان مبابي لاعب نادي موناكو الفرنسي والمطلوب من كبرى الأندية الأوروبية، وبالتالي تبدو فرص المنتخب الفرنسي كبيرة بتجاوز المنتخب الهولندي خاصة أن المنتخب الهولندي في الوقت الحالي ليس في أفضل حالاته.

أما منتخب هولندا والذي يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 10 نقاط فيعول هو الآخر على الخروج ولو بنقطة من الأراضي الفرنسية ولقد تحدث مدرب المنتخب الهولندي ديك ادفوكات في مؤتمر صحفي عشية اللقاء المرتقب قائلاً “إن منتخب فرنسا منافس جيد للغاية”.

وأضاف ادفوكات “فرنسا منتخب جيد جدا، يمكنهم اللعب بـ3 فرق كلهم على نفس المستوى، نحن لسنا كذلك، يجب أن نكون منظمين جيداً ونلعب ككتلة واحدة”.

وأوضح “ما حدث لنا (في بداية التصفيات) كان بسبب تغييرنا لطريقة اللعب في كل مباراة، وذلك ما علينا أن نتجنبه، نحتاج للاستقرار”.

ويعتمد المنتخب الهولندي على مجموعة من اللاعبين الشباب بالإضافة لبعض اللاعبين من ذوي الخبرة أمثال ويسلي سنايدر وآرين روبن، وروبن فان بيرسي.

ويلعب متصدر المجموعة منتخب السويد مباراة صعبة أمام منتخب بلغاريا في بوخارست والمباراة لن تكون سهلة على المتصدر خاصة وأن المنتخب البلغاري عنيد على أرضه ولا يخسر بسهولة.

وفي بقية مباريات اليوم يلتقي منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو مع منتخب جزر الفارو في مباراة سهلة. وإليكم جدول مباريات اليوم الخميس:

فرنسا x  هولندا

البرتغال x جزر الفارو

اليونان  x  استونيا

بلغاريا  x  السويد

بلجيكا  x  جبل طارق

سويسرا  x  أندورا

قبرص  x  البوسنة

المجر  x  لاتفيا

لوكسمبورغ  x  روسيا البيضاء

قد يعجبك ايضا