فرايبورغ يسىقبل باير ليفركوزن في افتتاح الجولة الـ 29 من البوندسليغا

يقص الليلة فريقا فرايبورغ وضيفه باير ليفركوزن شريط افتتاح الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني بكرة القدم، ويدخل أصحاب الدار المباراة بعد سلسلة من العثرات المتتالية منذ عودة الحياة للبوندسليغا منتصف هذا الشهر.

وحيث تعادل الفريق مع لايبزيغ قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة أمام فيردر بريمن، ليعود ويتعادل مع آينتراخت فرانكفورت في الجولة الماضية، ليحتل بذلك المركز الثامن برصيد ثمان وثلاثين نقطة.

ويأمل تلامذة المدرب كريستيان ستريش تحقيق الفوز وتحسين موقع الفريق على سلم الترتيب من أجل المنافسة على حجز مقعد في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
ومن المرجح أن يعتمد ستريش على هداف الفريق برصيد تسعة أهداف الألماني نيلز بيترسون لدك شباك الضيوف وخطف نقاط الفوز.

من جانبه يخوض باير ليفركوزن اللقاء بعد توقف سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري بتلقيه هزيمة قاسية على أرضه أمام فولفسبورغ في الجولة السابقة بهدف مقابل أربعة.

ويطمح الضيوف بقيادة المدرب الهولندي بيتر بوس للعودة لسكة الانتصارات من بوابة فرايبورغ وتحقيق الفوز الذي يمكّن الفريق من الارتقاء للمركز الثالث ولو بشكل مؤقت أمام كل من لايبزيغ وبروسيا مونشنغلادباخ، للمحافظة على آمالهم باحتلال إحدى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويمتلك ليفر كوزن كوكبة من الأسماء التي بإمكانها تحقيق المراد، ويتقدم هذه الأسماء المهاجم الألماني الشاب كاي هافيرتز صاحب الأهداف العشرة في الدوري حتى الآن.

يذكر أن لقاء الذهاب والذي جمع الفريقين في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي لحساب الجولة الثانية عشرة انتهى بالتعادل بهدف لهدف.

قد يعجبك ايضا