عشرات الجثث للفصائل الإرهابية وصلت إلى مشافي إعزاز شمالي حلب

مع اشتداد هجمات الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له على ناحية عين عيسى وريفها، تتلقى الفصائل الإرهابية خسائر بشرية في المعارك مع قوات سوريا الديمقراطية.

مصادرُ خاصّة لقناةِ اليوم قالت، إنّ ثمانيَ وعشرينَ جثّةً لفصيلِ الحمزاتِ الإرهابيّ التابعِ للاحتلالِ التركيِّ قُتِلَت في محيط بلدة عين عيسى خلال المعارك مع قوات سوريا الديمقراطية، وصلت إلى مشافي إعزاز العسكرية.

المصادر، أكدت أنّ الاحتلال التركي استقدم عناصر الفصائل من كافة مناطق الشمال السوري المحتلة خاصة فصيلي الحمزات وأحرار الشرقية الإرهابيين، للمشاركة في الهجمات على عين عيسى.

الأمن الداخلي يفكّك شبكة استخباراتية للاحتلال التركي في عين عيسى

وفي السياق تمكّنتْ قوى الأمنِ الداخليِّ من إلقاءِ القبضِ على شبكةٍ استخباراتيةٍ تعملُ لصالحِ الاحتلالِ التُّركي في ناحيةِ عين عيسى.

مصدرٌ عسكريّ، ذكر أنّ الشبكةَ مؤلفةٌ من ثمانيةٍ وعشرينَ شخصًا، بينهم امرأةٌ، أُلقي القبضُ عليهم بشكلٍ كاملٍ بعدَ رصدَهم في الفترةِ الماضية.

وبحَسَبِ المصدر، فإنّ أعضاءَ الشبكةِ اعترفوا بالعملِ لصالحِ استخباراتِ الاحتلالِ التركي، وأرسلوا معلوماتٍ خطيرةً لها على مدارِ شهور، بالإضافةِ لتلقّيهم تدريباتٍ داخلَ الأراضي التركية.

ويأتي هذا في وقتٍ تتعرّضُ فيه ناحيةُ عين عيسى وريفُها لعمليّاتِ قصفٍ وهجماتٍ يشنُّها الاحتلالُ التُّركي والفصائلُ الإرهابيةُ التابعةُ له.

قد يعجبك ايضا