عرض خيالي من اليونايتد لنجم جوفنتوس

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه مستعد لدفع 155 مليون يورو لنادي جوفنتوس الإيطالي من أجل الاستفادة من خدمات نجم خطّ وسطه الأرجنتيني، باولو ديبالا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وتحدثت صحيفة “ميرور” الإنكليزية عن هذا الموضوع قائلةً “إن المبلغ الذي ينوي مانشستر يونايتد تقديمه إلى جوفنتوس من أجل الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني هو 155 مليون يورو، حيث يسعى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر لجلب لاعب بمواصفات مختلفة”.

قدوم ديبالا سيعزّز القدرة الهجومية للشياطين الحمر خاصة بتواجد كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والإنكليزي ماركوس راشفورد، وعودة السويدي زلاتان ابراهيموفيش من الإصابة، ويريد مورينيو التعاقد مع ديبالا لما يمتلكه من مهارات كبيرة وقدرته على اللعب في مركز الوسط والهجوم.

وكانت العديد من الأندية قد أبدت رغبتها بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني، منها ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وتشيلسي الإنكليزي، لكن فريقه جوفنتوس رفض كل هذه الإغراءات وفضل الاحتفاظ بنجمه.

الجدير بالذكر، أن باولو ديبالا البالغ من العمر 23 عاماً بدأ مسيرته الكروية مع نادي انيستتوتو الأرجنتيني، ومن ثم انتقل لنادي باليرمو الإيطالي ليتألق معه بشكل كبير قبل أن يخطفه نادي جوفنتوس في صيف العام 2015، مقابل 32 مليون يورو، ويقدم اللاعب مستويات رائعة مع اليوفي منذ بداية الموسم الجاري، حيث تمكّن من تسجيل عدد كبير من الأهداف.

 

قد يعجبك ايضا