عائشة القذافي تدعم ترشح أخيها سيف الإسلام لرئاسة ليبيا

أصدرت عائشة ابنة الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، بياناً دعت فيه الليبيين إلى مساندة شقيقها سيف الإسلام في الانتخابات الليبية المقبلة.

وقالت عائشة في بيانها:” سيف الإسلام الذي عرفتموه حق المعرفة في الرخاء والشدة، في العسرة واليسر، سيف الإسلام الذي وضع ليبيا نصب عينيه فرفض أن يغادرها رغم العروض والمغريات التي عرضت عليه طيلة هذه السنين العجاف، فآثر ليبيا رغم أن الموت كان يتهدده، وكانت المؤامرات تحاك ضده ممن لا يريدون الخير لليبيا، ولكنها كانت ولازالت وستبقى خياره الوحيد”.

وواصل بيان عائشة: “أبناء شعبنا العظيم: تساموا على جراحكم، فجرح ليبيا الغائر الذي لم يندمل قد أوجع الجميع ولم يستثن أحداً”.

واختتمت البيان: “إنني وقد دقت ساعة الحقيقة أخاطب شرفاء الوطن في عدم التقاعس في التوجه لمراكز الاقتراع، فأصواتكم وسيلتكم الوحيدة لخلاص ليبيا اليوم وغداً، فصوتك إذا لم تستخدمه لصالحك يستخدمه غيرك ضدك”.

وكان سيف الإسلام، قد أصدر بياناً، في وقت سابق، دعا فيه كافة الليبيين إلى الإقبال بكثافة على العملية الانتخابية، والتوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات، في كافة المناطق والمدن لاستلام البطاقات الانتخابية، مؤكداً أنه لا يمكن المشاركة واتخاذ القرار بدونها.

وقدم سيف الإسلام القذافي، أوراق ترشحه لخوض سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة شخصياً، بمقر المفوضية في مدينة سبها جنوب ليبيا.

قد يعجبك ايضا