طائرة مسيرة تابعة للاحتلال التركي تستهدف قرية بريف تل تمر

بموازاة القصف المدفعي والصاروخي المتكرّر الذي ينفذه الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له على مناطق متفرقة بشمال وشرق سوريا، يكثف الاحتلال خلال هذه الفترة من هجماته عبر الطائرات المُسيّرة على القرى والبلدات الآهلة في المنطقة.

مصادر محلية، أفادت أن طائرةً مُسيّرة تابعة للاحتلال التركي قصفت قرية “الأغيبش” بريف ناحية تل تمر شمال شرقي سوريا، وذلك بعد يوم على استهداف مسيرة للاحتلال قرية “سنجق سعدون” بريف عامودا الجنوبي.

في غضون ذلك، أفاد مراسل اليوم، أن الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له جددوا قصفهم بأكثر من عشر قذائف على قريتي “زور مغار والشيوخ فوقاني” بريف كوباني الغربي، وذلك بعد يوم على مقتل أكثر من خمسة عشر عنصراً من قوات الحكومة السورية، جراء هجمات للاحتلال.

قصف متجدد للاحتلال على عدة قرى بريف تل رفعت

وفي شمال حلب، شنَّ الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، قصفاً صاروخياً جديداً على ناحية تل رفعت وقرى “حربل” و “المديونة” و “تل مضيق” و “حصية” و “أم القرى” و “وحشية”، بريف الناحية شمالي سوريا.

وجاء ذلك بعد قصفٍ شنّه الاحتلال التركي من قواعده في قرى أناب وجلبل بناحية شيراوا، على محيط قرى صوغانكة وقنطرة وأبين بريف عفرين المحتلة شمال غربي البلاد.

قد يعجبك ايضا