سوريا تختتم مشاركتها في بطولة غرب آسيا بلقاء المنتخب الفلسطيني

يواجه المنتخب السوري نظيره الفلسطيني في ختام مشاركة المنتخبين في النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا المقامة على الأراضي العراقية ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى، ويسعى منتخب نسور قاسيون لتحقيق انتصار معنوي يكون سبيلا لمغادرة قاع الترتيب وإنهاء مشاركته بالبطولة في مركز متقدم نسبياً بالمجموعة، وكان المنتخب السوري قد خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب اللبناني بهدف لهدفين بينما تعادل في الثانية مع نظيره اليمني بهدف لمثله ومع منتخب العراق في الثالثة سلبا من دون أهداف ليحتل المركز الخامس والاخير وفي جعبته نقطتان فقط.

في المقابل سيسعى المنتخب الفلسطيني لتحقيق الانتصار، وانتظار نتيجة مواجهة العراق واليمن لمعرفة مصيره في البطولة. حيث يتطلع الفدائيون لتكريس العقدة أمام المنتخب السوري الذي لم يتمكن من الفوز عليهم منذ العام 2006، كما انتهت آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في بطولة كاس آسيا الأخيرة بالإمارات، بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي المباراة الثانية يواجه المنتخب العراقي مستضيف البطولة نظيره اليمني في مواجهة سيسعى من خلالها أسود الرافدين لتحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل على اقل تقدير لضمان البقاء في صدارة المجموعة الأولى للعبور للمباراة النهائية.

بالمقابل يمني المنتخب اليمني النفس بإنهاء مشواره في النسخة التاسعة بتقديم عرض مشرف أمام صاحب الضيافة ومحاولة مفاجئته لو سنحت الفرصة.

هذا ويلتقي بطل المجموعة الأولى والذي ستعرف هويته الليلة مع المنتخب البحريني بطل المجموعة الثانية في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب كربلاء الدولي .

قد يعجبك ايضا