سان جيرمان يقترب من التعاقد مع الهولندي فينالدوم

نبدأ جولة الميركاتو من فرنسا حيث اقترب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم متوسط ميدان نادي ليفربول الإنكليزي، وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن المفاوضات بين ليفربول وباريس سان جيرمان وصلت إلى مراحلها الأخيرة، خاصة بعد العرض السخي الذي تقدم به الفريق الفرنسي من أجل ضم النجم الهولندي المطلوب من عدة أندية أوروبية كبيرة على رأسها نادي برشلونة.
ولعب فينالدوم 30 عاماً مع أندية فينورد روتردام وآيندهوفن الهولنديين ونيوكاسل يونايتد الإنكليزي قبل أن ينضم لليفربول صيف العام 2016.
وبالانتقال إلى إسبانيا، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض نادي برشلونة بشكل كامل فكرة استمرار نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو إن النادي الكاتالوني لا يرى جدوى من بقاء اللاعب البرازيلي مع النادي خاصة في ظل الإصابات المتكررة التي عانى منها الموسم الفائت، ومن المرجح أن تتم إعارته إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي حيث تسعى أندية إيفرتون ومانشستريونايتد وتشيلسي لضمه لصفوفها.
وكان كوتينيو قد انضم لبرشلونة عام 2018 قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي بصفقة كلفت خزائن البلوغرانا 120 مليون يورو بالإضافة لمتغيرات بقيمة 40 مليون يورو.
وبالانتقال إلى إيطاليا ذكرت تقارير صحفية إيطالية إن دييغو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني طالب إدارة الروخي بلانكوس بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وبحسب صحيفة توتو سبورت الإيطالية فإن سيميوني يرغب بشدة في ضم مواطنه إلا أن ما يعيق إتمام الصفة عدم رغبة الإنتر في بيع نجمه وإن المفاوضات بينه وبين النادي الإيطالي قد وصلت لمراحل متقدمة من أجل تجديد عقده مع الفريق.
ويعتبر مارتينيز من أبرز المهاجمين الشباب على مستوى العالم حيث ساهم بشكل كبير بتتويج فريقه الإنتر بلقب الدوري الإيطالي الموسم الفائت بإحرازه سبعة عشر هدفاً لفريقه محتلاً المركز الثاني على لائحة هدافي النيراتزوري في الكالشيو بعد البلجيكي روميلو لوكاكو.

قد يعجبك ايضا