سان جيرمان يغري مبابي من أجل البقاء وجوفنتوس يسعى لضم ديباي

نبدأ جولة الميركاتو من فرنسا، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مساعي نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقد نجمه الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وأوضحت التقارير إن رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي سيعقد اجتماعاً مع مبابي بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية المقبلة، مشيرةً إن الخليفي سيعرض راتباً سنوياً على النجم الفرنسي الشاب بقيمة أربعين مليون يورو في محاولة لإبقاءه مع الفريق خاصة في ظل المحاولات المتكررة لريال مدريد للتعاقد معه.
وبدأ مبابي مسيرته الكروية مع نادي موناكو قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان عام 2018 ليساهم بشكل كبيرة بقيادة فريقه للعديد من الألقاب والإنجازات كما توج هدافاً للدوري الفرنسي في مناسبتين آخرها الموسم الماضي بسبعة وعشرين هدفاً.

الهولندي ممفيس ديباي على رادار نادي جوفنتوس
بالانتقال إلى إيطاليا، حيث يسعى نادي جوفنتوس للتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي نجم نادي ليون الفرنسي، وبحسب صحيفة كورييري ديلو سبوت الإيطالية فإن المدرب الجديد لليوفي ماسيميليانو أليغري اجتمع مع إدارة الفريق لمناقشة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم وكان أسم ديباي من بينهم.
هذا وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد مع ديباي أبرزهم برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

برشلونة يريد التعاقد مع الإسباني فابيان رويز
ونختتم جولة الميركاتو من إسبانيا، حيث أشارت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع النجم الإسباني فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي، وبحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو فإن البارسا يريد ضم رويز بعد فشله بالتعاقد مع متوسط الميدان الهولندي جورجينيهو فينالدوم لاعب ليفربول الإنكليزي والذي يبدو في طريقه للتوقيع مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويطمح المدرب الهولندي رونالد كومان لتعزيز خط وسط فريقه بعد المعاناة الكبيرة التي عانى منها برشلونة في هذا المركز الموسم الفائت.
وكان رويز 25 عاماً قد انتقل لنابولي عام 2018 قادماً من ريال بيتس الإسباني بعد أن دفع النادي الإيطالي الشرط الجزائي في عقده مع بيتيس والبالغ 30 مليون يورو.

403 Forbidden

Forbidden

You don't have permission to access this resource.

Additionally, a 403 Forbidden error was encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request.