سان جيرمان يستقبل رين في قمة الجولة 10 من الدوري الفرنسي

بعد خسارته أمام لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، يستقبل باريس سان جيرمان على أرضية ملعبه حديقة الأمراء فريق رين في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي بكرة القدم.
ويسعى لاعبو النادي الباريسي لتعويض إخفاقهم القاري بتحقيق الفوز الليلة، من أجل مواصلة نتائجهم المميزة على الصعيد المحلي، حيث حقق الفريق حتى الآن سبعة انتصارات متتالية في البطولة كان آخرها في مدينة نانت على حساب فريقها في الجولة الماضية.
وتشهد كتيبة حامل اللقب غيابات عديدة وخاصة في خط المقدمة، حيث يغيب كل من البرازيلي نيمار والأرجنتيني ماورو إيكاردي والفرنسي كيليان مبابي، مما سيشكل عبئاً إضافياً على المدرب الألماني توماس توخيل التي تقلصت خياراته الهجومية مع إصابة مايسترو خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، كما تشهد تشكيلة نادي العاصمة الفرنسية غياب الألماني جوليان دراكسلر بداعي الإصابة.
ورغم كل هذه الغيابات تبقى حظوظ زملاء الحارس كيلور نافاس قائمة بتحقيق الهدف المنشود وهو الانتصار الثامن على التوالي والابتعاد أكثر في صدارة الترتيب التي يعتلون عرشها حالياً بإحدى وعشرين نقطة.
من جانبه يخوض رين اللقاء بعد سقوطه المدوي بثلاثية في العاصمة البريطانية لندن أمام تشيلسي في التشامبيونزليغ، لتكون بذلك ثاني خسارة له في البطولة الأوروبية.
ويطمح تلامذة المدرب جولين ستيفان أن يعودوا بنقاط الفوز من العاصمة، النقاط التي تضمن لهم مشاركة أصحاب الأرض صدارة الدوري حيث يبتعدون عنهم بفارق ثلاث نقاط فقط، أو تحقيق نتيجة إيجابية على أقل تقدير أمام بطل المسابقة في المواسم الثلاث الأخيرة.
كما يأمل رين بتكرار سيناريو آخر مباراة جمعته مع أصحاب الضيافة، إذ تمكن من تحقيق الفوز في ذهاب الموسم الفائت بهدفين لهدف.

قد يعجبك ايضا