رين يواصل صدارته للدوري الفرنسي في ختام جولته السادسة

واصل رين صدارته للدوري الفرنسي بكرة القدم بعد نهاية الجولة السادسة من البطولة، رغم تعادله المخيب على أرضه وبين جماهيره مع ريمس بهدفين لهدفين، هذا التعادل رفع رصيد تلامذة المدرب جوليان ستيفان للنقطة الرابعة عشرة في أعلى سلم الترتيب، فيما أوقف ريمس سلسلة الهزائم التي تعرض لها في الدوري عند أربع مباريات، ورفع رصيده لنقطتين في المركز التاسع عشر.
أكبر المستفيدين من تعثر رين كان ليل صاحب المركز الرابع الموسم الماضي، إذ عاد بنقاط الفوز من زيارته لستراسبورغ بتغلبه على فريق المدينة بثلاثية بيضاء، واحتل ليل المركز الثاني بفارق الأهداف عن رين المتصدر، وبفارق نقطة واحدة عن الوافد الجديد للبطولة لينس الثالث، فيما تلقى ستراسبورغ خسارته الخامسة في المسابقة وبقي في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط.
وفي العاصمة باريس حقق باريس سان جيرمان انتصاره الرابع توالياً، وواصل أبناء العاصمة تحقيقهم النتائج المميزة بعد الهزيمتين في الجولتين الأوليتين، بعدما دك شباك آنجيه بنصف دستة من الأهداف، كانت كافية لترفع رصيد أبناء المدرب الألماني توماس توخيل لأثنتي عشر نقطة في المركز الرابع، بينما بقي رصيد آنجيه تسع نقاط محتلاً بها المركز الثاني عشر.
وشهدت الجولة تعادلاً مثيراً في قمة مبارياتها والتي جمعت ليون وضيفه مارسيليا، هدف أبناء الجنوب كان من نصيب مهاجمه المخضرم ديمتري باييه، فيما سجل التعادل لأصحاب الضيافة حسام عوار من ركلة جزاء. وبهذا التعادل بات رصيد مارسيليا تسع نقاط في المركز العاشر، بينما استمر ليون في سلسلة نتائجه السلبية والاكتفاء بالتعادل للمباراة الثالثة على التوالي، والرابع في خمس مباريات، ليصل لنقطته السابعة في المركز الرابع عشر.

قد يعجبك ايضا