ريبري رسميا بقميص فيورنتينا الإيطالي في الموسم الجديد

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، تعاقده رسمياً مع النجم الفرنسي فرانك ريبيري في صفقة انتقال حر، ونشرالفيولا صور للاعب الفرنسي وهو يحمل قميص ووشاح النادي قبل أن يخرج من المطار حيث كان في استقباله مئات المشجعين باللون البنفسجي للفريق.
هذا وكان النجم الفرنسي المخضرم ريبيري قد غادر صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد انتهاء مدة عقده في نهاية الموسم الفائت، بعدما حقق معه العديد من الألقاب كانت أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2013 والتتويج بلقب الدوري الألماني تسع مرات وكأس ألمانيا ست مرات.
وأكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه في حديث لوسائل إعلام المانية، بأن المدافع جيروم بواتنغ ولاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز قد يرحلان عن النادي قبل إغلاق باب الانتقالات في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل، وأشارت بعض وسائل الإعلام، إن الفريق البافاري تلقى عرضاً من نادي نيس الفرنسي للحصول على خدمات لاعبه سانشيز الذي فشل في فرض نفسه أساسياً بالفريق رغم تعاقب ثلاثة مدربين مختلفين على تدريب بطل المانيا.
وقدم نادي موناكو الفرنسي بعض لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام، حيث تعاقد النادي مع الدولي الفرنسي وسام بن يدر قادما من إشبيلية الإسباني مقابل 36 مليون جنيه، والجزائري إسلام سليماني على سبيل الإعارة من ليستر سيتي الانكليزي، ومع الحارس الفرنسي بنيامين ليكومت قادما من نادي مونبلييه.

قد يعجبك ايضا