ريال مدريد يلحق هزيمة بإشبيلية في الوقت القاتل

حقق ريال مدريد انتصاراً قاتلاً بنتيجة (2-1) خلال مواجهة إشبيلية، فيما صعد أتليتيكو للمركز الثاني بفوز كبير في قادش، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ15 من الليغا.

وسجل الأهداف لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 32، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 87، بينما سجل رافا مير هدف إشبيلية في الدقيقة 12.

 

 

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 28 نقطة في المركز الرابع.

 

أتليتيكو يصعد للمركز الثاني بفوز كبير في قادش

 

بدوره انتفض أتليتيكو مدريد بعد شوط أول باهت ليسجل أربعة أهداف بعد الاستراحة خلال فوزه 4-1 في قادش الأحد وصعد للمركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وهز توماس ليمار وأنطوان جريزمان وأنخيل كوريا وماتيوس كونيا الشباك في أول انتصار لأتليتيكو بأربعة أهداف أو أكثر هذا الموسم بجميع المسابقات.

وأحرز قادش هدفه الوحيد ليقلص الفارق إلى 3-1 في وقت متأخر بالشوط الثاني بعد خطأ صادم من الحارس يان أوبلاك ويبقى الفريق بدون انتصارات على ملعبه هذا الموسم.

 

 

ويملك أتليتيكو 29 نقطة من 14 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ريال مدريد ومتقدما بنقطة على إشبيلية قبل المواجهة بين منافسيه يوم الأحد.

ويتساوى أتليتيكو مع المتصدر السابق ريال سوسيداد الذي تعرض لأول خسارة في الدوري خلال أكثر من ثلاثة أشهر أمام إسبانيول 1-صفر يوم الأحد.

قد يعجبك ايضا