ريال مدريد يلاقي ليفانتي للحفاظ على صدارته للدوري الإسباني

قبل خوضه الامتحان الأوربي الأهم، يرحل ريال مدريد إلى مدينة فالنسيا ليحل ضيفاً ثقيلاً على ليفانتي في ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني بكرة القدم، ويدخل الفريق الملكي اللقاء بعد التعادل المحبط أمام سيلتا فيغو على ملعب سانتياغو بيرنابيو بهدفين لكل فريق بسبب الأخطاء الدفاعية التي حرمت الميرينغي من تحقيق الفوز السادس على التوالي، ويدرك أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أهمية الفوز على ليفانتي في هذه المرحلة الهامة من الدوري.
ويأمل الفريق بتأكيد أسبقيته على أصحاب الضيافة بعد الفوز عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب، متسلحاً بكوكبة من النجوم التي يضمها الفريق في صفوفه في مقدمتهم النجم البلجيكي العائد من الإصابة إيدين هازارد بالإضافة للهداف الفرنسي كريم بن زيمة، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

من جهته، يدخل فريق ليفانتي اللقاء أملاً في مفاجأة ريال مدريد ورد اعتباره أمامه، وسيعمل الفريق المضيف على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.
وستحاول كتيبة المدرب باكو لوبيز الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب اللقاء على الرغم من صعوبة المهمة أمام الفريق الملكي، سيما وأن فريق الضفادع تعرض لأربع هزائم بالمباريات الخمس الأخيرة، كان آخرها أمام فياريال في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.
كما سيسعى رفاق الأسباني بورخا مايورال للظهور بشكل مختلف لخطف النقاط الثلاث التي من شأنها أن تحسن من موقع الفريق على جدول الترتيب.

قد يعجبك ايضا