روما يهزم لاتسيو في ديربي العاصمة ونابولي يعمق جراح ميلان

انطلق يوم أمس الأسبوع الثالث عشر للدوري الإيطالي بكرة القدم بإقامة لقائي قمة.

ففي اللقاء الأول، الذي استضافه الملعب الأولمبي في روما، استقبل روما جاره لاتسيو في ديربي العاصمة، فبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الثاني افتتح روما التسجيل من خلال ركلة جزاء سجل منها لاعبه الأرجنتيني بيروتي هدف التقدم في الدقيقة 49، ثم أضاف البلجيكي راديا ناينغولان الهدف الثاني في الدقيقة 53، وتكفّل مهاجم منتخب إيطاليا شيرو إيموبيلي بتسجيل الهدف الوحيد للاتسيو من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 72.

وبهذا يكون روما قد حقق فوزه الخامس على التوالي، بينما تعرّض لاتسيو لهزيمته الأولى بعد ستة انتصارات، وبالتالي رفع روما رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام لاتسيو صاحب المركز الخامس.

وفي اللقاء الآخر تمكن نابولي من اقتناص النقاط الثلاث من أمام ميلان بانتصاره عليه بهدفين لهدف، ففي المباراة التي استضافها ملعب سان باولو في نابولي تقدم لورنزو إنسيني بهدف لنابولي في الدقيقة 33، ثم أضاف البديل البولندي بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني في الدقيقة 72، ورد أليسيو رومانيولي بهدف لميلان في الدقيقة 92.

لتنتهي المباراة بفوز مهم لنابولي رفع به رصيده في الصدارة إلى 35 نقطة بفارق أربع نقاط عن جوفنتوس الوصيف، بينما تجمّد رصيد ميلان عند 19 نقطة، ليبقى في المركز السابع مؤقتاً بانتظار استكمال مباريات الجولة.

 

قد يعجبك ايضا