رغم تفشي كورونا.. مئات الأسر الألمانية تذهب للتزلج فوق المنحدرات

تدفقت مئات الأسر على المنحدرات في أجزاء مختلفة من ألمانيا للاستمتاع بالتزلج على الجليد في العطلات الشتوية على الرغم من الجهود المبذولة هناك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

على الرغم من الجهود التي تبذلها ألمانيا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد توجهت مئات الأسر إلى المناطق التي تكسوها الثلوج في أجزاء مختلفة من البلاد للاستمتاع بعطلاتهم الشتوية.

وفي منطقة تاوناس استمتع الأطفال باللعب في الثلج وركبوا الزلاجات على المنحدرات البيضاء في الغابة بينما مارس آخرون هوايتهم في إبداع رجل الثلج.

لكن الزوار الذين تدفقوا إلى المنطقة قالوا إنهم يحاولون الحفاظ على التباعد الاجتماعي مع الآخرين. وقال أحدهم، ويدعى مارك بول، إنه يحرص على المجيء إلى المنطقة مبكرا وبمجرد أن تزدحم قليلا نغادر بالفعل إلى منازلنا.

واصطفت عشرات السيارات داخل أماكن الانتظار المؤقتة القريبة من المنطقة وجرى إغلاق العديد من الطرق المؤدية إلى هذا المواقف بسبب تكدس السيارات داخلها.

وبدأت ألمانيا رسميا برنامج التطعيم للوقاية من فيروس كورونا يوم الأحد الماضي في إطار حملة تطعيم جماعي غير مسبوقة دشنتها أوروبا على أمل وضع نهاية لجائحة كبّلت اقتصادها وأودت بحياة أكثر من 1.7 مليون نسمة في أنحاء العالم

قد يعجبك ايضا