دي ماريا يريد الانتقال لبرشلونة

تحدثت صحيفة الموندو ديبوتيفو الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، عن أن اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا قد طلب من إدارة ناديه باريس سان جيرمان السماح له بالانتقال لبرشلونة.

وقالت الصحيفة “أنه على الرغم من رفض إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي عرضين من إدارة برشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب، إلا أن دي ماريا يصر على الرحيل إلى برشلونة وتحدث عن الأمر مع مدربه أوناي إيمري”.

من جهتها تحدثت صحيفة سبورت الكاتالونية قائلة “إن دي ماريا يريد الانضمام لبرشلونة واللعب بجانب مواطنها ليو ميسي، في حين أن فريق برشلونة يفكر في إدراج اللاعب البرتغالي أندريه جوميش في الصفقة”.

وقد ارتبط اسم اللاعب الأرجنتيني بالانتقال لبرشلونة خاصة بعد رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف نادي باريس سان جيرمان، وأبدى اللاعب في أكثر من مناسبة نيته اللعب في صفوف برشلونة.

الجدير بالذكر أن دي ماريا صاحب الـ 29 عاماً بدأ مسيرته الكروية مع نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، لينطلق بعدها للقارة الأوروبية حيث بدأ مشواره مع نادي بنفيكا البرتغالي ليتألق بشكل كبير في صفوفه، ليخطفه بعدها نادي ريال مدريد بصفقة قدرت بـ 25 مليون يورو، ومن ثم انتقل لمانشستريونايتد الإنكليزي مقابل حوالي 65 مليون يورو، قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا