ديربي ميلانو يشد الأنظار في إيطاليا

يلتقي اليوم ناديا أنترميلان وأسي ميلان في ديربي مدينة ميلانو وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري الإيطالي.

ويدخل الأنتر المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق خمس نقاط عن نابولي المتصدر ويسعى الأنتر للفوز للارتقاء للمركز الثاني خلف نابولي المتصدر، ويقدم الأنتر موسماً متميزاً حيث فاز بكل مبارياته ولم يخسر أي مباراة مقابل تعادل واحد أمام بولونيا.

بينما يمر ميلان بمستوى متذبذب هذا الموسم حيث خسر آخر مباراتين له في الدوري أمام كل من سمبدوريا وروما مما أدى لتراجعه للمركز السابع على سلم الترتيب برصيد 12 نقطة، ورغم الضخ المادي الكبير من قبل الملاك الصينين للنادي إلا أن ميلان لم يظهر بالمستوى المأمول حتى هذه اللحظة.

وتحدث مدرب نادي ميلان مونتيلا عن مواجهة فريقه أمام الأنتر لوسائل الإعلام قائلاً “ليس هناك فرق كبير بين أنتر وبيننا، علينا أن نفكر في قوتنا وكيفية الفوز، سوسو وبونافينتروا عملا بجد في الآونة الأخيرة، وأنا سعيد جداً بتواجدهما معنا، أتوقع الكثير منهما الفترة القادمة”.

وأضاف مونتيلا” إنها مباراة ديربي، وهي مهمة جداً لكلا الفريقين نظراً لأنه يمثل بداية جديدة للناديين، وهناك ضغط ولكن هذا الضغط يحفزنا، إنتر فريق ذوي خبرة كبيرة للغاية، ويمكنه رفع وخفض إيقاع اللعبة “.

واختتم مونتيلا حديثه قائلاً “نحن في حالة جيدة قبل هذا الديربي مع الدافع والرغبة من أجل تحقيق الفوز، إدارة النادي أيضاً كانت على ثقة طوال الوقت، بونوتشي في حالة جيدة، ونحن نتوقع منه المزيد”.

يذكر أن الفريقين كانا قد تعادلا في الموسم الماضي ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة بهدفين لهدفين.

وإليكم جدول بقية مباريات اليوم الأحد:

فيورنتينا x أودينيزي

بولونيا x سبال

سمبدوريا x أتلانتا

كالياري x جنوى

ساسولو x كييفو

كروتوني x تورينو

قد يعجبك ايضا