خسارة ودية ثانية للمنتخب السوري استعدادا للتصفيات الآسيوية

تكبّدَ المنتخبُ السوريّ لكرةِ القدم خسارتَهُ الودية الثانية وهذه المرة أمامَ نظيره الإيراني بثلاثة أهداف دون ردٍّ في المباراةِ الدوليّة الوديّة التي جمعتهما على ملعب آزادي في العاصمةِ الإيرانيّةِ طهرانَ استعداداً لاستئنافِ التصفيات الآسيويّة المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.
المنتخبُ الإيرانيّ بدأ المباراةَ بقوةٍ ليسجلَ هدفَ التقدمِ في الدقيقةِ الثانيةِ بواسطة حسين كاناني ثمَّ أضافَ سردار أزمون الهدفَ الثانيّ لأصحابِ الأرضِ قبل سبعِ دقائق من نهاية الشوط الأول.
في الشوطِ الثانيّ ظهرَ منتخبُ سوريا بصورةٍ أفضلَ، وحاول الوصولَ للمرمى الإيراني الذي أضافَ الهدفَ الثالث في الدقيقة 81 عن طريق كريم أنصاريفارد الذي راوغَ أكثرَ من مدافع قبل أن يسددَ في شباك الحارس إبراهيم عالمة.
ويتصدُر منتخب سوريا، ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الآسيويّة بالعلامة الكاملة 15 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من الصين التي لعبت أربع مباريات والفلبين، و6 للمالديف ولا شيء لغوام.
أما المنتخب الإيراني فيلعب بالمجموعة الثالثة التي يتصدرها المنتخب العراقي برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للبحرين و6 من أربع مباريات لإيران و5 لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.

قد يعجبك ايضا