حصيلة الدور الأول لكأس العالم في نسخته 21 المقامة في روسيا

كأس العالم- روسيا2018

الاورغواي تنال العلامة الكاملة في الدورالأول

في المجموعة الأولى، تمكن منتخبا الأورغواي وروسيا من حجز بطاقتي العبور للدور الثاني بتخطيهما لعقبة المنتخبين المصري والسعودي، فنالت الاورغواي العلامة الكاملة بعد فوزه في المباريات الثلاثة، بدوره رافق صاحب الأرض الاروغواي للدورالثاني، بعد ان حققت الفوزعلى كل من المنتخبين السعودية والمصري بثلاثة أهداف لهدف.

ولم يختلف الأمر في المجموعة الثانية عن الأولى حيث نجح المنتخبان الاسباني والبرتغالي في التأهل للدور الثاني باحرازهما المركزين الأول والثاني في المجموعة بالمقابل ودع المنتخبان الإيراني والمغربي منافسات المونديال بحلولهما بالمركزين الثالث والرابع في المجموعة .

كرواتيا تهزم الارجنتين وتتصدر المجموعة الرابعة

وفي المجموعة الثالثة، بلغ المنتخبان الفرنسي والدانماركي الدور الثاني من المونديال بعد حصولهما على اول مركزين، بالمقابل ودع المنتخبان البيروفي والاسترالي الدورالأول بحلولهما بالمركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وشهدت المجموعة الرابعة مفاجئة تمثلت في هزيمة المنتخب الارجنتيني أمام نظيره الكرواتي ليصعدا معا للدور الثاني بعد تصدر كرواتيا الفرق بفوزها في مبارياتها الثلاثة.

وفي المجموعة الخامسة، فرض المنطق نفسه، فحصلت البرازيل على ريادة المجموعة بفوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع المنتخب السويسري الذي رافق السامبا للدور الثاني، فيما ودع المنافسات المنتخبان الصربي والكوستاريكي صاحبي المركزين الثالث والرابع بالمجموعة.

كوريا تقصي المانيا من المونديال بالدورالأول

وأحدث الشمشون الكوري الجنوبي زلزالا كرويا في المونديال الروسي عندما اقصى المنتخب الألماني من الدور الأول بتحقيق الفوز عليه في مباراة مثيرة، وحصدت السويد بطاقة العبور الأولى ، وكانت المكسيك عبرت الدور الاول بعد فوزها المدوي على المانيا وكوريا الجنوبية.

وفي المجموعة السابعة ، تمكن المنتخبان البلجيكي والانكليزي من خطف بطاقتي الصعود عن المجموعة للدور الثاني حيث تصدر المنتخب البلجيكي المجموعة بالعلامة الكاملة تلاه المنتخب الانكليزي ،وجاء بالمركزين الثالث والرابع تونس وبنما على الترتيب ليودعا البطولة،

وفي المجموعة الثامنة والأخيرة ، حسم اللعب النظيف انتقال المنتخب الياباني على حساب المنتخب السنغالي بعد تساويهما بالنقاط والاهداف في المركزين الثاني والثالث بينما تمكن المنتخب الكولومبي من انتزاع المركز الاول بالمجموعة رغم اخفاقه في المباراة الأولى، فيما ودع المنتخبان السنغالي والبولندي المونديال .

قد يعجبك ايضا