جوفنتوس يتعاقد مع ماندراغورا ومانشستريونايتد يقترب من ضم كافاني

أعلن جوفنتوس الإيطالي تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق الإيطالي رولاندو ماندراغورا، قادماً إليه من مواطنه أودينيزي بصفقة قدرت بأحد عشرة مليون يورو، بالإضافة لستة ملايين آخرى كمتغيرات على الصفقة، وأشار موقع البيانكونيري على الإنترنت إلى تعاقد الفريق مع ماندراغورا لمدة خمس سنوات حتى صيف 2025.
وأضاف الموقع أن النادي سيقوم بإعارة اللاعب الإيطالي لفريق أودينيزي هذا الموسم بشكل مجاني، مع إمكانية تمديد الإعارة لموسم جديد في الصيف المقبل.
و أكدت شبكة إسبان توصل مانشستر يونايتد الإنكليزي لاتفاق مع المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد قبل أربع وعشرين ساعة فقط من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.
وبحسب الشبكة فإن اليونايتد اتفق مع كافاني على عقد يمتد لعامين، بينما سيحصل اللاعب على اثنا عشر مليون يورو سنوياً، فيما لم تذكر الشبكة إن كان هناك مكافآت أو إمكانية التجديد لموسم آخر بشكل تلقائي.
ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، تفاصيل العرض الثاني من برشلونة لإدارة مانشستر سيتي لضم إيريك غارسيا، إذ كان قد تقدم بعرض أول يبلغ ثمانية ملايين يورو، بالإضافة إلى مليونين آخرين كمتغيرات، وهو ما رفضه الإنكليز، ليأتي العرض الثاني صادماً ومثيراً لدهشة السيتيزنز بحسب الصحيفة، إذ بلغ خمسة ملايين يورو، بالإضافة إلى متغيرات لا تصل إلى إجمالي عشرة ملايين يورو المعروضة في البداية، ليكن مصيره كذلك الرفض.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب عملياً أصبح بعيداً عن منال البلوغرانا في سوق الانتقالات الجاري، إذ يبدو أن إدارة البارسا ستؤجل عملية التعاقد معه إلى كانون الثاني/ يناير المقبل، حين يصبح اللاعب حراً للتوقيع مجاناً لأي ناد مع تبقي ستة أشهر فقط في عقده.

قد يعجبك ايضا