تشيلسي يضم بن تشيلويل وكافاني يرفض اللعب لجوفنتوس بسبب نابولي

أعلن تشيلسي عن تعاقده رسمياً مع مدافع ليستر سيتي بن تشيلويل في صفقة كلفت خزائن البلوز خمسين مليون جنيه إسترليني.
ووقع الظهير الأيسر البالغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً عقداً مدته خمس سنوات مع البلوز بعد أن توصلوا إلى اتفاق مع الثعالب هذا الأسبوع وحسموا كل شيء.
وكان النادي اللندني قد قام بالعديد من الصفقات الكبرى هذا الصيف من أجل تعزيز صفوف الفريق قبل الموسم الجديد، بعد الصيف الماضي الذي مُنع فيه الفريق من التعاقدات.
و كشفت تقارير إعلامية أن المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني رفض عرضاً للانتقال إلى جوفنتوس وذلك بسبب حبه لنادي نابولي.
وأكدت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن الماتادور رفض فرصة الانضمام إلى البيانكونيري هذا الصيف بعد أن انتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.
وأوضحت الشبكة أن رفض كافاني وراءه أسباب عاطفية حيث لعب الهداف التاريخي للنادي الباريسي بقميص نابولي لعدة سنوات سجل بها مئة وأربعة أهداف خلال مئة وثمان وثلاثين مباراة.
و ذكر موقع كالتشيو ميركاتو أن نادي ميلان يقترب من إعلان عودة تيموي باكايوكو لاعب خط الوسط الفرنسي إلى صفوفه قادماً إليه من تشيلسي.
وتوقع الموقع أن يتم إغلاق العملية والاتفاق مع النادي اللندني في أقرب وقت ممكن، وذلك لأن اللاعب لديه رغبة كبيرة للغاية في العودة للدفاع عن ألوان الروزونيري.
وأكد الموقع أن لدى باكايوكو بالفعل اتفاق مع إدارة الميلان للحصول على راتب قدره ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد، ولكن مازالت هناك حاجة لوضع التفاصيل النهائية مع تشيلسي.

قد يعجبك ايضا