تشيلسي يستقبل بايرن ميونيخ وبرشلونة بضيافة نابولي في الشامبيونزليغ

بعد انتصاره الثمين على توتنهام في الدوري الإنكليزي يستقبل نادي تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج العملاق البافاري بايرن ميونيخ ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، ويدخل البلوز اللقاء وعينه على تحقيق انتصار يسهل عليه المهمة في ملعب أليانز أرينا، لكن ذلك لن يكون سهلاً بمواجهة فريق متمرس بهذه البطولة كبايرن ميونيخ الذي سبق له الفوز بلقبها في خمس مناسبات.

بالمقابل يسعى متصدر البوندسليغا للعودة من لندن بنتيجة إيجابية وهو قادرٌ على ذلك في ظل الكوكبة الكبيرة من النجوم التي يضمها الفريق في صفوفه كالهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني الشاب سيرج غنابري ومن خلفهم لاعب الوسط البرازيلي المتألق فيليبي كوتينيو، إلا ان الفريق سيفتقد لخدمات لاعبيه الكرواتي إيفان بيريسيتش والإسباني خافي مارتينيز للإصابة.
وفي مباراة أخرى بنفس الدور يحل برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على مدينة نابولي لملاقاة فريقها، ويدخل العملاق الكاتالوني اللقاء في ظل التألق الكبير لساحره الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل أربعة أهداف سوبر هاتريك بمباراة إيبار في الدوري الإسباني ليقود فريقه لانتزاع صدارة اللاليغا من غريمه التقليدي ريال مدريد، ويأمل أبناء المدرب كيكي سيتيين بالخروج بنتيجة إيجابية من أرض مضيفهم خاصة وأن الحسم سيكون على أرضهم وبين جماهيرهم المتعطشة لرؤية فريقها يرفع كأس الشامبيونزليغ لأول مرة منذ خسمة مواسم.
على الضفة المقابلة يأمل نابولي المتألق في الفترة الماضية بتحقيق الفوز على برشلونة مستغلاً خوضه اللقاء على أرضه وبين جماهيره باعتبار أن مباراة الإياب لن تكون سهلةً على الإطلاق في معقل البلوغرانا.
وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين بمباراة ودية في شهر آب/أغسطس من العام الفائت والتي انتهت حينها بانتصار عريض لبرشلونة برباعية.

قد يعجبك ايضا