تشانا دييغو .. بطلة العالم للتايكواندو للمرة الحادية عشرة

تشانا دييغو الطفلة ذات الاثني عشر ربيعاً من مدينة سان دييغو التابعة لولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي بطلة العالم للتايكواندو للمرة 11، أظهرت براعتها في رياضة الفنون القتالية في صالة الألعاب الرياضية التي تلقت تدريباتها فيها منذ طفولتها المبكرة.

وظهرت مشاهد للطفلة الخبيرة في الفنون القتالية تشانا وهي تستعرض مجموعة من الركلات والضربات بالسيف في دوجو بمدينة سان دييغو.

الطفلة الموهبة أوضحت بأنها تقوم أيضاً بالعمل كمدربة مبتدئة في دوجو مضيفة أنّها بدأت بالتمرينات منذ أن كانت بعمر الثانية والنصف وأكدت الطفلة تشانا بأنها بدأت مسيرتها مع هذه الرياضة بساعة يومياً حتى وصلت إلى ساعتين والآن باتت تعمل لمدة أربع ساعات إلى ست ساعات يوميا.

وأعربت تشانا زيتونغ عن رغبتها في تحقيق الأفضل لطلابها الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين عامين وسبعة أعوام وتطلق هي بنفسها عليهم أسم “النمور”. وظهرت في شريطٍ مصوّرٍ مشاهد مثيرة للطفلة المعجزة وهي تقوم بتعليم طلابها بعض حركات لوي العظم المتنوعة.

وبعيداً عن كونها في رياضة التايكواندو، كشفت تشانا عن حلمها الكبير في أن تصبح ممثلة تعمل على مشاركة موهبتها في الفنون القتالية مؤكدة أن الفنون القتالية تنطوي على العديد من المهارات مثل الانضباط والعقلية وطريقة التفكير كما وكشفت البطلة الصغيرة عن ولعها للفيلم الكلاسيكي عام 1984 “فتى الكاراتيه”.

قد يعجبك ايضا