بعد 20 عاماً.. أم صينية تجد ابنتها المفقودة في حفل زفاف نجلها

شهد حفل زفاف في مدينة سوتشو بمقاطعة جيانغسو الصينية، دراما عائلية حملت مفاجأة مذهلة، عندما اكتشفت امرأة صينية في حفل زفاف نجلها الوحيد، أن العروس ليست سوى ابنتها التي فقدتها على جانب الطريق قبل 20 عاماً.

وتداولت وسائل إعلام صينية، بأن مسنة صينية اكتشفت في حفل زفاف ابنها بالتبني بأن العروس هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاماً، وذلك بسبب التشابه الكبير بينها وبين ابنتها، وتأكدت من شكوكها بعد ملاحظة وحمة في يد العروس، بنفس شكل ومكان الوحمة التي حملتها ابنتها منذ الصغر.

وأوضحت وسائل الإعلام، أن السيدة توجهت لوالدي العروس لتستفسر إذا كانت العروس ابنتهما البيولوجية أم تبنياها، وهو ما فاجأ والدي العروس لأنهما كانا يبقيان الأمر سراً عن الجميع، ولكن في النهاية كشفا للأم بأنهما عثرا على الفتاة بجانب إحدى الطرق وقررا تبنيها.

وأجهشت العروس في البكاء لأنها كانت تحلم بمعرفة أسرتها الأصلية، بعد أن كانت يائسة في العثور عليها يوماً ما، ووصفت بأن سعادتها بلقاء والدتها تجاوزت سعادتها بزفافها.

وتضمن حفل الزفاف بعض التوتر بسبب اعتقاد الحضور بأن العروسين شقيقان، إلاّ أن والدة العريس حسمت الأمر باعترافها أن العريس ابنها

قد يعجبك ايضا