بطريقة ذبح نيرة أشرف نفسها… شاب مصري يقتل فتاة طعناً أمام المارة

على طريقة طالبة المنصورة، نيرة أشرف، التي قتلت ذبحاً على يد زميلها أمام بوابة الجامعة، أقدم شاب على طعن فتاة حتى الموت أمام مدخل عقار بالشرقية شمال مصر، لتهز الواقعة الشارع المصري من جديد.

وألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، القبض على شاب قتل فتاة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وذلك في مدخل عمارة سكنية بنطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتبين أن الشابة الضحية تدعى سلمى بهجت، كانت تبلغ 20عاماً، وهي طالبة بكلية الإعلام جامعة الشروق، سدد لها الشاب المتهم 15 طعنة متفرقة، أدى إلى مقتلها على الفور.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قام الأهالي بتصويره لإسلام محمد طرطور قاتل الطالبة سلمى، ويظهر في الفيديو وهو بمدخل العمارة ويحمل سكيناً في يده، بينما ظهرت القتيلة ملقاة على الأرض غارقة بدمائها، كما رصد الفيديو قيام الأهالي باحتجاز القاتل في مدخل المبنى، حيث قاموا بإغلاق الباب لحين حضور الشرطة للقبض عليه.

وتشهد المنطقة تواجداً أمنياً مكثفاً، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تستمع أجهزة الأمن حالياً لأقوال المارة وأقارب الفتاة المغدورة وذلك لمعرفة دوافع القاتل وسبب الجريمة.

قد يعجبك ايضا