بريشيا يستقبل نابولي في انطلاق مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري الإيطالي

بعد صحوته الأخيرة في مسابقتي الدوري والكـأس، يحل نابولي ضيفاً ثقيلاً على نادي بريشيا في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيدخل أبناء المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو أرضية ملعب ماريو ريغامونتي وهم في حالة معنوية عالية بعد فوزهم خارج الديار على إنتر ميلان في ذهاب نصف كأس إيطاليا بهدف نظيف، وتجاوزهم لعقبة كالياري في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي بالنتيجة ذاتها.

وسيحاول رفاق الإسباني خوسيه كاييخون العودة بنتيجة إيجابية من ملعب اللقاء مستفيدين من وجود عدداً من اللاعبين المميزيين في الفريق، وعلى رأسهم البولندي أركاديوز ميليك صاحب الأهداف التسعة في الكالشيو حتى الآن والبلجيكي درايس ميرتينز والسنغالي كاليدو كوليبالي.
ويسعى نادي الجنوب الإيطالي للظهور بشكل مميز لتحقيق الفوز ليرفع رصيده من النقاط ويؤكد جاهزيته قبل أن يستقبل فريق برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب سان باولو.

على الجهة الأخرى يخوض بريشيا اللقاء بعد سلسلة من النتائج السلبية، والتي عجز فيها الفريق عن تحقيق الانتصار في آخر تسع مواجهات خاضها بالمسابقة حتى الآن.
وستسعى كتيبة المدرب الأورغوياني دييغو لوبيز نسيان آثار الهزيمة الأخيرة في الدوري أمام جوفنتوس، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، كما يطمح صاحب الدار لرد اعتباره أمام الضيوف الذين تغلبوا عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.
وتبدو مهمة بريشيا صعبةً في ظل ضعف الأداء التهديفي لزملاء المهاجم ماريو بالوتيلي، حيث يعتبر هجوم الفريق ثاني أسوأ هجوم في الدوري الإيطالي حتى الآن بواقع واحد وعشرين هدفاً بعد سبال صاحب الثمانية عشر إصابة.

قد يعجبك ايضا