بجناحين عملاقين …. مصممة إيطالية تحطم رقماً قياسياً في غينيس

حطمت مصممة الأزياء الإيطالية، أريانا بالومبو، الرقم القياسي لأجنحة الأزياء التنكرية، المسجل في موسوعة غينيس العالمية لفن “الكوسبلاي”، بعد أن صممت زياً تنكرياً يتضمن جناحين عملاقين بعرض بلغ 6.22 أمتار.

وأعلن الموقع الإلكتروني الرسمي لموسوعة غينيس العالمية، أن أريانا كرست حياتها لمشروع تصميم زوج مذهل من الأجنحة، يتحرك بشكل ميكانيكي، لتظهر من ترديه في شكل الملاك.

وعززت تصميمات أريانا في مدينة ميلانو الإيطالية، مطلع العام الجاري، من فرصتها في تحطيم الرقم القياسي لأجنحة الكوسبلاي، لكن تصميمها الأخير استغرق بعض الوقت، خاصة في إعداد الدعائم الخاصة بالأجنحة ذات العرض الاستثنائي.

وأوضحت أريانا، أن تصميم جناحي فستانها الفريد استغرق شهراً واحداً فقط، وعلقت على ذلك مازحة: “قد يكون هذا رقماً قياسياً آخر”.

وأشارت المصممة الإيطالية إلى أن إطلاق إبداعاتها في فن الكوسبلاي جاء في سن متأخرة، قائلة: “لطالما أحببت مشاهدة الرسوم المتحركة عبر التلفزيون، لقد اكتشفت شغفي، لا أعتقد أن الكوسبلاي له عمر، العمر رقم، يمكنك أن تبدأ وقتما تشاء، أعتقد أن أي شخص يمكنه فعل ذلك بقليل من الصبر”.

الكوسبلاي هو نوع من فنون الأداء يقوم فيه المشاركون بارتداء زي تنكري لإحدى شخصيات الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو، ويعود أصل هذا الفن إلى اليابان، حيث يعد الاسم جامعاً بين اسمي زي ومسرحية باللغة اليابانية.

قد يعجبك ايضا