بايرن ميونيخ يستضيف هوفنهايم في دور الستة عشر لكأس ألمانيا

منتشياً بانتزاعه صدارة الدوري الألماني، يستضيف بايرن ميونيخ ضيفه هوفنهايم ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ألمانيا بكرة القدم على أرضية ملعبه أليانز أرينا.

ويدخل تلامذة المدرب هانز فليك اللقاء بعد تحقيقهم انتصارهم السادس على التوالي في الدوري على حساب ماينز بثلاثة أهداف لهدف، ليرتقي لقمة ترتيب البوندسليغا بفارق نقطة واحدة أمام لايبزيغ الثاني، ويطمح زملاء القائد مانويل نوير بتجاوز عقبة هوفنهايم وبلوغ ربع نهائي المسابقة التي يحمل لقبها.

وتبدو كفة العملاق البافاري مرجحة لاجتياز هوفنهايم مع وجود قوة هجومية ضاربة متمثلة بنجم الفريق وهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي والذي نجح بتسجيل أربعة وثلاثين هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، بالإضافة للألمانيين توماس موللر وسيرجي غنابري الذين سيكونوا مطالبين بإرضاء جماهيرهم بتحقيق الفوز والمضي قدماً لتعزيز رقمهم القياسي بإحراز اللقب العشرين لهم في البطولة.

من جانبه يخوض هوفنهايم اللقاء بعد تحقيقه انتصارين متتاليين في الدوري على كل من فيردر بريمن وباير ليفركوزن، مما عزز طموحات الفريق بالتواجد في إحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، ومن هنا يأمل المدرب الهولندي ألفريد شرودر من لاعبيه استغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي يمرون بها لخطف بطاقة العبور لدور الثمانية من عرين البايرن.

كما يطمح لاعبو هوفنهايم بقيادة هداف الفريق الكرواتي إيفان كراماريتش والذي يملك ستة أهداف من إحدى عشر مباراة خاضها هذا الموسم لإعادة سيناريو آخر مباراة جمعتهم مع البايرن في ذهاب دوري الموسم الحالي والتي انتهت حينها بانتصار هوفنهايم بهدفين لهدف كأول انتصار للفريق في معقل العملاق البافاري.

قد يعجبك ايضا