بايرن ميونيخ يحافظ على صدارته للدوري الألماني بختام الجولة 22

عزز بايرن ميونخ موقعه في صدارة الدوري الألماني بكرة القدم بنهاية الجولة الثانية والعشرين بتغلبه على مضيفه كولن بأربعة أهداف لهدف، ليحافظ الفريق البافاري على الصدارة برصيد ستٍ وأربعين نقطة، وشهد اللقاء تسجيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفه الثالث والعشرين في البطولة معززاً موقعه في صدارة هدافي البوندسليغا.

كما واصل لايبزيغ مطاردته للبايرن بعدما حقق فوزاً مهماً على فيردر بريمن عاد به لسكة الانتصارات بعد خسارة واحدة وتعادلين متتاليين، وبهذا الفوز رفع لايبزيغ رصيده لخمس وأربعين نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن البايرن المتصدر، بينما تلقى فيردر بريمن خسارته الرابعة توالياً ليبقى في المركز السابع عشر برصيد سبع عشرة نقطة.

وحذا بروسيا دورتموند حذو لايبزيغ بعودته للفوز مجدداً من بوابة ضيفه آينتراخت فرانكفورت برباعية بيضاء، ليؤكد تلامذة المدرب السويسري لوسيان فافر علو كعبهم في خط الهجوم بتسجيلهم اثنين وعشرين هدفاً في المباريات الخمس الأخيرة بالمسابقة المحلية، وبانتصاره هذا حافظ أسود الفيستيفال على مركزهم الثالث برصيد اثنتين وأربعين نقطة وهو نفس رصيد بروسيا مونشنغلادباخ الرابع والذي يملك مباراة مؤجلة، فيما احتل فرانكفورت المركز العاشر برصيد ثمان وعشرين نقطة.

وفي مباراة أخرى ضمن صراع مراكز وسط الترتيب عاد فولفسبورغ بنقاط المباراة الثلاث التي جمعته بمضيفه هوفنهايم على أرضية ملعب بريزيرو أرينا بعدما تغلب عليه في لقاء مثير بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى إحدى وثلاثين نقطة في المركز التاسع بفارق نقطتين عن هوفنهايم الثامن.

هذا وتعود عجلة الدوري الألماني للدوران من جديد يوم الجمعة القادم بلقاء بايرن ميونيخ وبادربورن، فيما تستكمل بقية المباريات يومي السبت والأحد المقبلين، وتشهد الجولة صداماً قوياً يجمع شالكه السادس بلايبزيغ الثاني.

قد يعجبك ايضا