باقة من الاخبار الرياضية

مطالب بتأجيل المونديال بعد إصابة مهاجم منتخب الدنمارك

وقع الآلاف من مشجعي كرة القدم عريضة تطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بتأجيل انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا، إلى حين تعافي النجم الدنماركي نيكلاس بيند تنر من إصابته.
وبلغ عدد التوقيعات على العريضة حتى الآن 6 آلاف توقيع ونشرها موقع، سوكر ميمز، المختص بطرائف كرة القدم، والذي لطالما نشر صورا مميزة للاعب الدنماركي.
وورد في الصفحة التي تستقبل توقيعات مشجعي كرة القدم، نعلم أن الإصابات جزء من كرة القدم، لذا لن نقترح إلغاء كأس العالم، ولكننا نطالب فقط بتأجيل البطولة حتى تعافي اللاعب، الذي خرج باكيا من مباراة فريقه روزنبورغ النرويجي الأخيرة أمام بران بيرغن في الدوري النرويجي، بعد تعرضه لإصابة.

غولدن نايتس يتغلب على كابيتالز بدوري هوكي الجليد الأمريكي

حقق لاس فيغاس غولدن نايتس الفوز على واشنطن كابيتالز بستة اهداف مقابل أربعة في المباراة الأولى بسلسلة نهائي دوري هوكي الجليد الأمريكي، والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، وانتصارنايتس هو 13مقابل 3 هزائم في الأدوار الإقصائية، وأحرز أهداف الفائز، كل من: توماس نوسيك، هدفين بينهما هدف الانتصار، كما أحرز رايلي سميث، هدفًا وصنع آخر، كما سجل وليام كارلسون، ورايان ريفز، وكولين ميلر، اهداف نايتس.
بينما سجل لكابيتالز نيكلاس باكشتروم وتوم ويلسون وجون كارلسون وبريت كونولي، وستقام المباراة الثانية في السلسلة المكونة من سبع مواجهات في لاس فيغاس.

ظهور غريب لسيرينا ويليامز أثناء مشاركتها برولان غاروس

في ظهور بهيئة مفاجئة في ملاعب رولان غاروس للتنس، دخلت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز ملعب المباراة مرتدية زيا أسود اللون بالكامل، خلال مشاركتها في بطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس، وأكدت ويليامز بأن البدلة تمثل النساء اللواتي مررن بتجارب صعبة حتى يستعدن الثقة والإيمان بأنفسهن، كما شبهت وليامز البذلة بالزي الذي يرتديه البطل الخارق بلاك بانثر، وهو الحاكم لدولة واكاندا الوهمية في الفيلم السينمائي، والذي يحمل اسم البطل الخارق، ويغطي الزي اللاصق، والذي صممته شركة ،نايكي، جسد نجمة التنس الامريكية سيرينا كاملا، ويساعدها على الحركة بسهولة أكبر، ويمنع تخثر الدم وفقا لصحيفة غارديان البريطانية.

قد يعجبك ايضا