باريس سان جيرمان يستقبل موناكو لحسم لقبه الثامن في البطولة

يستضيف باريس سان جيرمان على أرضية ملعب حديقة الأمراء ضيفه موناكو بختام مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، ويدخل أبناء العاصمة الفرنسية المباراة بعد تفويتهم فرصة حسم اللقب مبكراً في ثلاث مباريات متتالية بتعادلهم مع ستراسبورغ وخسارتهم أمام كل من ليل ونانت على التوالي.
ويسعى الباريسيون لإنهاء هذه السلسلة من النتائج السلبية وتحقيق الفوز الذي يكفيهم للتتويج بلقبهم الثاني على التوالي والثامن في تاريخهم، كما يرغب ربان سفينة الباريسين الألماني توماس توخيل أن يستعيد لاعبوه قدرتهم على الفوز قبل لقائهم المرتقب مع رين في نهائي كأس فرنسا السبت المقبل.
وشهد الفريق مؤخراً عودة البرازيلي نيمار للتدريبات بعد تعافيه من إصابة بالكاحل والتي كان قد تعرض لها في مباراة ستراسبورغ بكأس فرنسا في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، وربما يمنحه المدرب فرصة لعب بعض الدقائق في المباراة.
فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مما يحتّم على توخيل الاعتماد على النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق والدوري بسبعة وعشرين هدفاً.
فيما سيدخل موناكو اللقاء بعد أن فشل في تحقيق الفوز بالمباريات الثلاث الماضية، حيث خسر أمام كان وتعادل مع جانجون ورين.
ويملك نادي الإمارة الفرنسية في رصيده أثنين وثلاثين نقطة حيث يرغب باستثمار حالة الفريق الباريسي السيئة لتحقيق فوز يبعده أكثر عن شبح الهبوط.
وبرغم أفضلية باريس سان جيرمان في اللقاء إلا أن لاعبي موناكو يسعون لرد الدين لمضيفهم بعد خسارتهم لمباراة الذهاب برباعية نظيفة.

قد يعجبك ايضا