انفجار على طريق ترندة في محيط مدينة عفرين المحتلة

تسودُ المناطقَ المحتلةَ في الشمالِ السوريّ حالةٌ من الفوضى والفلتانِ الأمنيّ، فلا يكاد يمرُّ يومٌ واحدٌ دونَ سماع دوي انفجار أو اشتباك مسلح بين الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي غالباً ما تكون على المسروقات وممتلكات المدنيين التي تم نهبُها.

في هذا السياقِ، هزَّ انفجارٌ قويٌ مدينةَ عفرين المحتلة، جراء انفجار سيارة مفخخة على طريق ترندة بالقرب من أحد مواقعِ الفصائلِ الإرهابيّة، وفق ما أكّدَتهُ شبكةُ نشطاءِ عفرين.

وأفادتِ الشبكةُ أن الأنباءَ الأوليّةَ تشيرُ إلى وقوعِ قتلى وجرحى، كما سُمِعَت أصواتُ سياراتِ الإسعافِ وهي تتجهُ نحوَ مكانِ التفجير.

من جانبِهِ، رجّحَ المرصدُ السوريّ لحقوقِ الإنسانِ أن يكون الانفجارُ ناجمً عن تفجيرِ عبوة ناسفة في إحدى السيارات، دون ورد معلومات مفصلة عن حجم الخسائر.

هذا وشهدت مدينةُ عفرين المحتلة، في الحادي والثلاثين من آذار المنصرم، انفجاراً آخراً نتيجة عبوة ناسفة انفجرت بسيارة في حيّ المحمودية، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

انفجار عبوة ناسفة بسيارة للفصائل الإرهابية في رأس العين المحتلة
في الأثناءِ، انفجرت عبوةٌ ناسفةٌ بسيارة تعود للفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، في قرية الدويرة غربي مدينة رأس العين المحتلة.

وأفادتِ المصادرُ من المنطقة، أن السيارةَ تعودُ لما تسمى بفرقة المعتصم التابعة للاحتلال، وسط معلومات تشير إلى مقتل وجرح عدد منهم، إضافة إلى وقوع أضرار ماديّة.

قد يعجبك ايضا