الفصائل الإرهابية تختطف عائلات بأكملها من عفرين المحتلة

 

إرهاب وانتهاج لكل ما هو ضد الإنسان تركتبه الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، من عمليات اختطاف بالجملة للعوائل في عفرين المحتلة، إلى فرض المزيد من الإتاوات وليس انتهاءً بطرق التعذيب التي تفقد المختَطفين ذاكرتهم.

منظمة عفرين لحقوق الإنسان أفادت أن فصيل الحمزات الإرهابي التابع للاحتلال التركي، ابتدع نهجاً جديداً من عمليات الابتزاز مقابل فدىً مالية، إذ اختطف عائلة كاملة من منزلها من قرية كفر دل بناحية جنديرس بريف عفرين المحتلة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة دون معرفة الأسباب.

الفصيل الإرهابي اختطف عائلة كاملة أخرى من قرية كفرشيل وسلمتهم إلى ما تسمى الشرطة العسكرية التابعة للاحتلال، فيما لا يزال مصيرهم مجهولاً بحسب المنظمة الحقوقية.

الفصائل الإرهابية تفرض إتاوات على أهالي قرى بريف عفرين المحتلة

في السياق ذاته، أكدت منظمة عفرين لحقوق الإنسان، أن فصيل السلطان مراد الإرهابي التابع للاحتلال التركي فرض إتاوة مالية كبيرة مقدارها مئتي دولار على كل عائلة من أهالي قرية إيكيدام بريف ناحية شران، للتضييق على سكانها، مهدداً بحجز آلياتهم وممتلكاتهم في حال امتنعوا عن الدفع.

فصيل سعد بن أبي وقاص الإرهابي، طرد مزارعاً من أرضه بقرية مرونة فوقاني بناحية شيخ الحديد بحجة عدم دفعه إتاوة قدَّرها خمسة وأربعين صفيحة زيت زيتون، وأجبرته على شراء صفائح زيت من الأسواق وتسليمها له مقابل السماح للمزارع بحراثة أرضه.

امرأة تفقد ذاكرتها تحت التعذيب في عفرين المحتلة

على صعيد الانتهاكات الجسدية والتعنيف الجنسي، فقدت امرأة من قرية باصوفان بناحية شيراوا ذاكرتها بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب الشديد في سجون فصيل فيلق الشام الإرهابي التابع للاحتلال التركي.

قد يعجبك ايضا